yalla shoot | إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري ورحيل محمد إبراهيم بعد الخسارة من الأهلي





04:59 م | الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

زوران مانولوفيتش

عقد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، اجتماعاً، اليوم، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران مانولوفيتش، ومساعديه، وأبدى رئيس النادى انزعاجه من النتائج السلبية للفريق في المباريات الثلاث الأخيرة، إذ لم يحصل الفريق على أي نقاط منها، عكس الأداء المتميز في أول ثلاث مباريات بالدوري، التي حقق فيها الفريق الفوز ووصل إلى 9 نقاط.

وخسر الاتحاد السكندري أمام الأهلي بثلاثية، أمس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

وقرر «مصيلحي» إيقاف أي مستحقات خاصة بلاعبي الفريق لحين تحسن النتائج والأداء.

ووافق رئيس النادي، والمدير الفني، على قبول الاعتذار المقدم من محمد إبراهيم مدرب الفريق، عن الاستمرار فى مهام عمله لظروف خاصه به.

إدارة الاتحاد السكندري تدعم مانولوفيتش

وأكد رئيس النادي، في بيان، كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، مؤكداً أن الإدارة الفنية للفريق لها بصمة واضحة.

 

ومن جانبه أشاد «مانولوفيتش» بلاعبي الفريق، وأكد أنهم يمتلكون قدرات فنية كبيرة ومميزة، وقادرون على العودة للانتصارات من جديد.

وأشار رئيس النادي، إلى أنه يُقدر حالة الغضب التي انتابت جماهير الثغر عقب مباراة الأهلي، موضحاً أن الجماهير هي الداعم الدائم لفريق الاتحاد السكندري، مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للانتصارات والأداء المتميز الذي ظهر في بداية الموسم، خاصة أن المواجهات الثلاث القادمة للفريق سوف تقام بالإسكندرية، مع أندية فاركو وسموحة وسيراميكا كيلوباترا.