yalla shoot | إنجاز فريد.. ماذا ينتظر محمد صلاح في مواجهة نيوكاسل بالدوري الإنجليزي؟





12:45 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

إنجازات جديدة تنتظر محمد صلاح، جناح ليفربول والمنتخب الوطني، قبل المشاركة في لقاء نيوكاسل يونايتد، المقرر على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، حال استطاع العودة للتهديف أمام ضحيته المفضلة الذي سجل أمامه العديد من الأهداف في المسابقة المحلية.

محمد صلاح يسعى لمواصلة الحصول على الإنجازات 

محمد صلاح يسعى للوصول إلى شباك نيوكاسل يونايتد، في المباراة المرتقبة التي ستجمع الفريقين، الأمر الذي سيجعله يسجل في 6 مباريات توالياً، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي لاعب في ليفربول على مدار التاريخ، لذلك سيقاتل من أجل الحصول على فرصة للتسجيل.

أرقام محمد صلاح أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويسعى محمد صلاح لزيادة غلته من الأهداف مع ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، إذ شارك الفرعون المصري في 11 مباراة أمام لماكبايس، استطاع خلالهم أن يحقق 8 انتصارات، بينما حسم التعادل 3 لقاءات أخرى ولم يقع في فخ الهزيمة خلال مشاركاته أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، التي سجل خلالها 6 أهداف فقط.

وغاب محمد صلاح عن التهديف في لقاء ليفربول وبورنموث، بالجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، الذي حسمه الريدز بتساعية تاريخية، ليكتفي الفرعون المصري بتسجيل هدفين فقط، ويتأخر في سباق الهدافين بالبريميرليج،  إذ يقف في المركز السابع بترتيب المسابقة، بينما يقف إيرلينج هالاند في الصدارة، برصيد 6 أهداف.