yalla shoot | إنتر يتقدم على ميلان في الشوط الأول بثنائية بالسوبر الإيطالي





10:08 م | الأربعاء 18 يناير 2023

إنتر ميلان وايه سي ميلان

نجح فريق إنتر ميلان في إنهاء الشوط الأول من اللقاء الذي يجمعه أمام إيه سي ميلان، في بطولة كأس السوبر الإيطالي، على ستاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، متقدما بهدفين دون رد.

وشهدت الدقيقة العاشرة من اللقاء، هدفا مبكرا لفريق إنتر ميلان، بعد هجمة منظمة من لاعبي إنتر بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها نيكولو باريلا بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيديريكو ديماركو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 18، هجمة خطيرة لميلان بانطلاقة سريعة عن طريق رافائيل لياو استغلها في إختراق منطقة جزاء إنتر وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس أندري أونانا وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 20، سدد إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد للغاية عن مرمى الحارس أندري أونانا.

وفي الدقيقة 21، أضاف الإنتر ثاني الأهداف بعد تمريرة طولية متقنة عن طريق أليساندرو باستوني من وسط الملعب الدفاعي إلى داخل منطقة جزاء ميلان من جهة اليمين حيث تمكن إدين دجيكو من السيطرة عليها ثم أتبعها بمراوغة أكثر من رائعة لساندرو تونالي ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 28، ركلة ركنية لإنتر على يمين مرمى ميلان، نفذها فيديريكو ديماركو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ميلان شكرينيار بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس تشيبريان تاتاروشانو في التصدي.

وفي الدقيقة 30، سدد فيديريكو ديماركو لاعب إنتر من خارج حدود منطقة جزاء ميلان تصدى لها الحارس تشيبريان تاتاروشانو بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.