yalla shoot | إنبي: الزمالك تراجع عن ضم محمود جاد بسبب محمد صبحي





07:16 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

محمود جاد

كشف شريف أبوالغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي باسم النادي البترولي، عن سبب توقف مفاوضات نادي الزمالك من أجل ضم محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية خاصة وأن الأخير نجح المصري البورسعيدي في ضمه.

وقال أبوالغيط خلال مداخلته ببرنامج أخبار أون تايم رفقة الإعلامي إبراهيم عبدالجواد : «محمد صبحي حينما عاد للزمالك تراجع الأبيض عن ضم محمود جاد بعد ما كان فيه مفاوضات من نادي الزمالك من أجل ضم محمود جاد عرض المصري لجاد كان محترم وكبير والأمر انتهى بشكل سريع ولم يكن هناك أي أزمة أو مشكلة نهائيا».

إنبي: كشري يجيد التعامل مع الناشئين وما فعله دفعنا للتعاقد معه

وتطرق للحديث عن سبب اختيار أحمد كشري مدربا للفريق خلال الموسم المقبل قائلًا : «كشري لافت انتباه الجميع من الموسم الماضي وكشري بيعرف يصعد الناشئين وبيعرف يعمل توليفة خلال تواجده في الأندية واللي قدمه مع أسوان دفعنا للتعاقد معاه ومتفائلين بتقديمه موسم رائع رفقة إنبي خلال الموسم المقبل».

وكان شريف أبوالغيط كشف عبر نفس البرنامج بأن مفاوضات لضم مصطفى شلبي لم تتوقف حتى الأن ومازالت مستمرة، مشيرًا إلى أن الزمالك وبيراميدز وفيوتشر يريدون ضم اللاعب ولكن التواصل كان عن طريق وسطاء وليس بشكل مباشر مثلما فعل النادي الأهلي.