yalla shoot | إعلامي سعودي: رئيس اتحاد جدة أبلغني باستمرار سانتو حتى 2024 وعدم رحيله





05:21 ص | الجمعة 14 أكتوبر 2022

نونو سانتو

كشف الإعلامي السعودي وليد الفراج، عن حقيقة مفاوضات نادي وولفرهامبتون الإنجليزي مع مدربه البرتغالي السابق نونو سانتو، المدير الفني الحالي لفريق اتحاد جده السعودي، الذي يلعب بين صفوفه الثلاثي المصري أحمد حجازي وطارق حامد ونور الدين البحار، بعد التقارير التي ربطتهما سويًا في الفترة الماضية.

وأكد الفراج عبر برنامجه «أكشن مع وليد» أن أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أكد له أن هناك مفاوضات بالفعل بين وولفرهامبتون ونونو سانتو من أجل العودة من جديد لتدريب الفريق.

وأشار الفراج إلى أن نونو سانتو رفض العودة إلى وولفرهامبتون مشيرًا إلى أنه مستمر مع اتحاد جدة حتى نهاية عقده في عام 2024، ولن يتخلى عن المشروع الذي بدأه مع النادي بحسب رئيس النادي للإعلامي السعودي.

وأوضح الفراج أن أنمار الحائلي أبلغه باستمرار المدرب حتى نهاية عقده عام 2024، مؤكدًا أن رئيس النادي كشف عن اتفاق مع المدرب بأنه جاء لبناء مشروع يحتاج لسنتين لثلاثة سنوات من أجل الاكتمال، وأن المدرب متمسك بكلمته مع إدارة ناديه.

وولفرهامبتون يعاني في الدوري الإنجليزي

ويعاني فريق وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يحتل المركز الثامن عشر بعد 10 جولات حقق الفوز في مباراة وحيدة كانت على ساوثهامبتون بهدف نظيف، ليتم الإطاحة بالبرتغالي برونو لاج والتفاوض مع الإنجليزي ستيف ديفيز.

مسيرة مميزة لنونو سانتو مع وولفرهامبتون

ويمتلك نونو سانتو مسيرة مميزة مع وولفرهامبتون بعدما قادهم لمدة 4 سنوات من 2017 إلى 2019، وصعد بالفريق موسم 2017/2018 للدوري الإنجليزي بحسم لقب دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، ليحتل في أول مواسمه المركز السابع ويصعد لليوربا ليج 2020، والتي وصل للدور ربع النهائي في البطولة وخسر بصعوبة أمام إشبيلية بهدف نظيف.