yalla shoot | إصابة هيكتور بيليرين مع برشلونة.. و«فيفا» يتكلف بعلاج أراوخو





02:38 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

بيليرين لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه هيكتور بيليرين، ظهير أيمن الفريق، قبل مواجهة فريق ريال مايوركا، المقرر لها مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» لنسخة الموسم الكروي الجاري.

وقال برشلونة في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شعر بيليرين ببعض الآلام بنعل القدم اليسرى في مران برشلونة اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة مايوركا في الجولة المقبلة من الليجا».

وأضاف البيان: «بيليرين لاحظ بعض الانزعاج في باطن ساقه اليسرى خلال تدريب اليوم، سيتم إجراء المزيد من الاختبارات غدًا لمعرفة المدى الدقيق لهذه الانزعاجات».

إصابات برشلونة خلال فترة التوقف الدولي

ومن المقرر أن يخضع بيليرين للاختبارات للوقوف على حالته قبل المباراة المقبلة لينضم بذلك لقائمة الإصابات المتعددة التي نالت من لاعبي برشلونة في التوقف الدولي الحالي؛ إذ أصيب كوندي، وأرواخو، وفرانك دي يونج وممفيس ديباي.

فيفا يعوض برشلونة في إصابة أراوخو

في سياق متصل، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مدة غياب رونالد أرواخو، مدافع البارسا، غير معروفة، لكن بما أنه تعرض لإصابة ستستمر لأكثر من 28 يومًا، وسيعوض الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» النادي الكتالوني حتى شفاء اللاعب وعودته للتدريبات.

ومن المقرر أن يخضع رونالد أراوخو، مدافع أوورجواي، لعملية جراحية غدا الأربعاء، بناء على توصية النادي الكتالوني.