yalla shoot | إصابة ثالثة في صفوف منتخب فرنسا قبل مواجهة النمسا بـ«الأمم الأوروبية»





12:59 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

منتخب فرنسا

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تواجد إصابة ثالثة في معسكر الديوك، قبل مواجهة النمسا بعد غد الخميس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخبي فرنسا والنمسا يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

إصابة ثالثة قبل مواجهة النمسا بدورى الأمم الأوروبية

وقال الاتحاد الفرنسي في بيانه الرسمي، اليوم: «إصابة لوكا دين، الظهير الأيسر للمنتخب في الكاحل الأيمن، خلال المعسكر الدولي بمركز كليرفونتين».

وأضاف الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا: «أجرى فحوصات على لوكا دين، أثبتت معانته من إصابة في الكاحل، وعدم القدرة على خوض مباراتي النمسا والدنمارك في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية».

وأشار البيان إلى أن «تروفيه لاعب رين الفرنسي، سيحل بديل لوكا دين، لاعب أستون فيلا، في مواجهتي النمسا والدنمارك، الخميس والأحد المقبلين».

يذكر أن الاتحاد الفرنسي قد أعلن عن إصابة كل من هوجو لوريس، حارس توتنهام الإنجليزي، وثيو هيرنانديز، مدافع ميلان الإيطالي.

منتخب فرنسا في المركز الأخير بدوري الأمم الأوروبية

ويتواجد منتخب فرنسا في المركز الأخير بترتيب المجموعة الأولى بدورى الأمم الأوروبية، برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين وهزيمتين.

بينما يتصدر منتخب الدنمارك جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة خلال مواجهة واحدة.