yalla shoot | إبراهيم فايق يكشف الراحلين عن الأهلي: الإطاحة بـ متولي وإعارة حسام حسن





06:00 ص | السبت 20 أغسطس 2022

محمود متولي لاعب الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في الصيف الجاري قبل انطلاق الموسم الجديد من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم المدافع محمود متولي، وإعارة المهاجم حسام حسن والحارس الشاب مصطفى شوبير.

إبراهيم فايق: محمود وحيد سيرحل عن الأهلي.. ومصطفى شوبير يقترب من البنك الأهلي

وقال «فايق»، خلال تقديم برنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «محمود وحيد لن يتواجد مع الأهلي في الموسم المقبل، وبنسبة كبيرة أيضاً قد لا يتواجد محمود متولي مع النادي الأهلي في الموسم الجديد، بينما حسام حسن قد يكون أحد اللاعبين الراحلين على سبيل الإعارة».

وأكمل: «لويس ميكيسوني خلاص، وبيرسي تاو من الأسماء المرشحة للخروج، لكنه مازال بين البقاء والرحيل، بينما صلاح محسن قد يدخل في صفقة تبادلية مع أحد الأندية، ولكن لن يتم بيعه بشكل نهائي، ومصطفى شوبير لديه أكثر من عرض وسينتقل لأحد الأندية على سبيل الإعارة، وأغلب الظن سيكون فريق البنك الأهلي».

إبراهيم فايق: أكثر من نادي طلب ضم محمد محمود.. والأهلي لا يفكر في رحيل ديانج

وواصل: «هناك أكثر من نادي طلب التعاقد مع محمد محمود، ولذلك من الوارد ألا يكون موجوداً في صفوف القلعة الحمراء، وعارف أن الأهلي خلص أكثر من صفقة جيدة».

وأضاف: «أوجه رسالة لجماهير الأهلي، خلي عندكم ثقة كبيرة في إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب».

وأتم حديثه قائلاً: «العرض المقدم لمحمد مجدي أفشة قليل جداً، لكن النادي التركي ممكن يزود العرض ليصل إلى 500 أو 600 ألف دولار، لكن احتمالية أن الأهلي يوافق على صفقة رحيل أفشة تكاد تكون معدومة، وديانج نفس القصة، ولكن الأهلي مش هيفكر يخرج لاعب من القوام الأساسي».