yalla shoot | إبراهيم فايق: فيوتشر طلب مبلغا خياليا مقابل انتقال رفعت وعاطف للأهلي





02:14 ص | الإثنين 22 أغسطس 2022

أحمد عاطف

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن إدارة نادي فيوتشر طلبت من نظيرتها في الأهلي الحصول على مقابل مادي كبير من أجل السماح برحيل أحمد عاطف أو أحمد رفعت للنادي الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «فايق» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «جمهور التالتة»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي خاطب إدارة فيوتشر بشكل رسمي خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على الثنائي أحمد عاطف، وأحد رفعت».

وأضاف: «رد إدارة فيوتشر جاء بأنه لن يتم الاستغناء عن كل لاعب من الثنائي بأقل من 50 مليون جنيه لأي منهما وهو ما يعتبر مبلغا خياليا وضخما بكل تأكيد».

فايق: فيوتشر طلب ثلاثي الأهلي للموافقة على رحيل «بوبو»

وتابع: «الأهلي أنهى اتفاقه مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر خلال الفترة الماضية، وتم الاتفاق بينهما على كل البنود الشخصية ولا يتبقى سوى موافقة فيوتشر».

وواصل: «فيوتشر طلب من الأهلي الحصول على الثلاثي صلاح محسن، وحسام حسن، كريم فؤاد أو طاهر محمد طاهر مقابل السماح بانتقال محمد رضا بوبو إلى صفوف النادي الأهلي».

فايق: الأهلي عينه على الصفقات التبادلية في ميركاتو الصيف

واستكمل: «الأهلي يستهدف دخول الميركاتو الصيفي الحالي بهدف إعادة تدوير لاعبيه الذين لم يحالفهم التوفيق مع الفريق والذين لم يقدموا المستويات المأمولة عن طريق إدخالهم في صفقات تبادلية مع أندية آخرى».

وأتم: «الأهلي أيضا يسعى للدخول في صفقة تبادلية مع سيراميكا كليوباترا من أجل ضم شادي حسين، هذا في الوقت الذي يسعى فيه أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا الحصول في المقابل على خدمات محمد محمود أو صلاح محسن، أو حسام حسن من الأهلي».