yalla shoot | إبراهيم فايق: سيراميكا طلب شريف وصلاح من الأهلي مقابل شادي حسين وميسي





01:40 ص | الأحد 21 أغسطس 2022

مباراة سابقة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أن نادي سيراميكا كليوباترا، اشترط الحصول على خدمات الثنائي محمد شريف وصلاح محسن نجما النادي الأهلي، للتخلي عن خدمات لاعبيه شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لصالح الفريق الأحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما تطرق للحديث عن رغبة الأهلي في ضم ثنائي بيراميدز إبراهيم عادل وأسامة جلال.

إبراهيم فايق: الأهلي عرض محمد محمود وحسام حسن على سيراميكا للتخلي عن شادي وميسي

وقال «إبراهيم فايق» في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الأهلي تفاوض شفهياً مع سيراميكا كليوباترا، لضم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي لصفوف القلعة الحمراء، وأبدى سيراميكا ترحيبه بإتمام الصفقة».

وأكمل: «سيراميكا طلب ضم محمد شريف وصلاح محسن، من أجل التخلي عن نجميه، لكن الأهلي قام بعرض محمد محمود وحسام حسن لإتمام الصفقة، لأن الفريق الأحمر لا يرغب في دفع مقابل مادي».

إبراهيم فايق: بيراميدز طلب أرقام فلكية لبيع عادل وجلال

وتطرق للحديث عن مفاوضات الفريق الأحمر لضم إبراهيم عادل وأسامة جلال، قائلاً «الأهلي استطلع رأي بيراميدز، في إمكانية التخلي عن إبراهيم عادل وأسامة جلال، وسمع أرقام كبيرة جداً، وهو رقم بعيد جداً».

وأضاف «فايق»: «الأهلي عرض إمكانية عقد صفقات تبادلية لضم الثنائي، لكن بيراميدز رفض وطلب مقابلا ماديا ضخما، نقدر نقول أرقام فلكية، خاصة فيما يتعلق بمسألة التخلي عن إبراهيم عادل».