yalla shoot | أول تعليق من صفقة ليفربول الجديدة: محمد صلاح سيكون سبب تألقي





12:59 م | الخميس 29 ديسمبر 2022

كودي جاكبو صفقة ليفربول الجديدة

تحدث كودي جاكبو لاعب ليفربول، المنضم حديثاً إلى الريدز قادماً من صفوف إيندهوفن الهولندي، عن تجربته الجديدة داخل قلعة أنفيلد، ومزاملة محمد صلاح جناح الفريق والمنتخب الوطني، التي ستشكل إضافة كبيرة في مسيرته.

جاكبو يعبر عن سعادته بمزاملة محمد صلاح 

أكد كودي جاكبو، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أن مزاملته لمحمد صلاح، من الأشياء الرائعة التي سيكتسبها خلال مشواره المقبل مع ليفربول، بالتأكيد على أن يسعى للتعلم منه واكتساب الخبرات من أجل التطور بشكل سريع، الإضافة إلى سعادته البالغة بأن أصبح لديه فرصة لمتابعة الفرعون المصري عن قرب.

جاكبو يتغنى بالفرعون المصري في تقديمه مع ليفربول 

وأضاف جاكبو: «محمد صلاح لاعب رائع، أنا سعيد جداً بمزاملته، وأتطلع أن أتعلم منه الكثير خلال الفترة المقبلة، سأتابعه عن قرب لكي أتمكن من تحسين مستوايا وتطويره بشكل أفضل لنتمكن من الفوز معا بقميص الريدز».

من المتوقع ظهور كودي جاكبو لاعب ليفربول الجديد، أمام ولفرهامبتون، في المباراة التي ستجمع الطرفين ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، إذ يرغب الألماني يورجن كلوب في منحه فرصة للمشاركة والانسجام مع الفريق بشكل أكبر، للحصول على فرصة أكبر في الدوري الإنجليزي، والاعتماد عليه بصورة أساسية في بديلاً للويس دياز الذي تعرض لإصابة مؤخراً ستغيبه عن المشاركة لفترة طويلة.