yalla shoot | أهم الأخبار: مفاوضات الأهلي مع خليفة سواريش.. وموقف مدرب الزمالك





05:55 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

الأهلي

يقدم موقع «yalla shoot»، خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي معرفة أهم الأخبار التي حدثت في الساعات الماضية، والتي يأتي على رأسها مفاوضات الأهلي مع المدرب الجديد لتولي تدريب الفريق، خلفًا لريكاردو سواريش، المدير الفني السابق.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر لريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، أمس الأربعاء، على الفترة التي قضاها مع الفريق.

فشل مفاوضات الأهلي مع مدرب أولمبياكوس

وتواصل النادي الأهلي، مع البرتغالي بيدرو مارتينيز، المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني، لمعرفة رأيه حول تدريب الفريق، خلفًا لسواريش.

                    بيدرو مارتينيز مدرب أولمبياكوس اليوناني 

وكشف المدرب البرتغالي، عن طلباته المالية في حال الموافقة على النادي الأهلي، والذي بلغت 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى الشرط الجزائي في عقده مع النادي اليوناني بالقيمة ذاتها، وهو ما يصعب على مسؤولي القلعة الحمراء.

ويبحث النادي الأهلي عن مدير فني لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وتشير التقارير الصحفية إلى أن مسؤولو القلعة الحمراء يتفاوضون مع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر الأسبق، ووحيد خليلوزيتش، المدير الفني السابق لمنتخب المغرب.  

أمير مرتضى: فيريرا مستمر مع الزمالك

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيرايرا، المدير الفني لفريق الكرة، مستمر مع النادي في الفترة المقبلة.

كما تحدث أمير مرتضى عن تعارض مباراة الدوري التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مع كأس «لوسيل»، قائلًا: «أرسلنا للنادي التشادي والاتحاد ووزارة الرياضة هناك، ولا يوجد إجابة، أرسلنا لهم بشكل رسمي بأن تقام المباراتين في القاهرة، ولا يوجد رد».

ويوجد تعارض بين موعد مباراة الزمالك في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولقاء كأس السوبر المصري السعودي «لوسيل»؛ إذ تحدد يوم 9 سبتمبر موعدًا للمواجهتين.