yalla shoot | أنطوان بيل: ياسين بونو حارس رائع.. وأرى محمد صلاح مثل ميسي





06:44 ص | الإثنين 12 ديسمبر 2022

ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب

رد أنطوان بيل أسطورة حراسة المرمى الكاميروني السابق، على تصريحات مواطنه فينسنت أبو بكر، التي انتقد فيها محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل منافسات كأس العالم 2022، مشيراً إلى أنه من الصعوبة أن يكون هناك لاعب مثل إمكانيات «الفرعون مو» جناح ليفربول والمنتخب الوطني.

وقال بيل، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم المذاع على شاشة قناة الحياة: «محمد صلاح لاعب من طراز خاص مع منتخب مصر، أعتبره مثل ميسي، ليس سهلاً أن تكون مثل محمد صلاح».

أنطوان بيل: ليفربول محظوظ بمحمد صلاح

وأضاف: «صلاح قضى لحظات خاصة مع منتخب بلاده، وفريق ليفربول محظوظ لأن لديه لاعب بمثل إمكانيات محمد صلاح، فهو لاعب رائع ويمتلك مهارات كبيرة».

وتطرق أنطوان بيل حارس الكاميرون السابق، للحديث عن كأس العالم 2022، وتوقعاته لمنتخبات نصف النهائي، ورأيه في وداع منتخب بلاده المبكر من دور المجموعات.

وقال أنطوان بيل، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: «خروج الكاميرون من دور المجموعات أمر محبط، حتى رغم الفوز على البرازيل».

وتابع: «منتخب الكاميرون لم يكن مرشحا للتأهل في مجموعته، لن تفوز بكأس العالم إلا عندما تملك حارسا مميزًا ورائعًا، والأربعة منتخبات الذين وصلوا للدور نصف النهائي لديهم حراس مرمى مميزين جدًا، وبالأخص ياسين بونو وحارس مرمى كرواتيا».

وأكمل: «المنتخب المغربي قدم أداءً رائعًا بكل تأكيد ولن يصل إلى نصف نهائي كأس العالم إلا إذا خاض مواجهات كبيرة، هم من أفضل المنتخبات في بطولة كأس العالم».

وأتم: «والأهم أن تحافظ على ما وصلت إليه وهذا ما فعله المغرب، أتوقع قدرة منتخب كرواتيا على الفوز على منتخب الأرجنتين والتأهل للنهائي».