yalla shoot | أنشيلوتي: غياب كورتوا وجاهزية روديجر للكلاسيكو





01:31 م | السبت 15 أكتوبر 2022

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، موقف الثنائي تيبو كورتوا وأنطونيو روديجر، من المشاركة مع فريق ريال مدريد أمام ضد برشلونة، غدًا الأحد، في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

أنشيلوتي: سيتم استبعاد كورتوا عن المباراة

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص مباراة ريال مدريد وبرشلونة: «كورتوا حالته جيدة جدًا، لقد تدرب قليلاً وغدًا سيتم استبعاده المباراة».

وتابع مدرب ريال مدريد: «سيتدرب كورتوا بشكل مستمر الأسبوع المقبل وسنقيّمه يوم الأربعاء أو الأحد، لقد تعافى من الإصابة بشكل جيد ويحتاج إلى تدريب فقط».

وبالتالي سوف يعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على الحارس البديل، أندري لونين، أساسيًا ضد برشلونة ليكون أول كلاسيكو للحارس الشاب.

أنشيلوتي: روديجر جاهز للكلاسيكو

وأوضح أنشيلوتي حاله مدافعه قائًلا: «حالة روديجر لا بأس بها، إنه مرتاح، لا يشعر بالألم وتم وضع له قناع للحماية إنه محارب حقيقي، لذلك أنه جاهز للكلاسيكو».

وأشار المدير الفني للملكي: «عندما أفكر في رودريجو أراه كلاعب قوي ورائع، إنه يحصل على دقائق لعب أكثر وقد أظهر أنه قادر على الأداء بشكل جيد للغاية عندما يبدأ كأساسي، ميزته أنه يمكنه اللعب في أي مركز في الهجوم». 

أنشيلوتي: لن أخترع أمام برشلونة.. وسنرى غدًا كريم الذي نعرفه

وعن التحضير للقاء الكلاسيكو، قال أنشيلوتي: «يتم مثل التحضير لأي مباراة كالعادة، إنها مباراة خاصة، لكنها معقدة، من الواضح أننا يجب أن نتعامل مع الجانب العاطفي والتخلص من القلق وعدم الشعور بالضغط، ولن أخترع أمام البارسا».

وعن الكلاسيكو العام الماضي، رد قائلا: «لم أشاهد أي فيديو عنه هذا العام، الأمور إختلفت، سيكون هناك كلاسيكو آخر غدًا، نأمل أن نلعب مباراة جيدة ونريد تقديم صورة جيدة، لكنها ليست مباراة حياة أو موت، إنها خاصة، لكن الموسم طويل جدً، نريد الفوز بالطبع».

وعن أداء بنزيما، قال أنشيلوتي: «لقد رأيته بحالة أفضل بكثير وأنا متأكد من أننا سنرى غدًا كريم الذي نعرفه».