yalla shoot | أندية تنتظر «إشارة» من رونالدو بعد مغادرة مانشستر يونايتد.. أحدها عربي





09:35 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

رونالدو

فسخ الأسطورة كريستيانو رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد بشكل رسمي بعد رحلة قصيرة لم تستمر طويلا رفقة الشياطين الحمر بسبب الأزمات التي مر بها صاروخ ماديرا مؤخرا مع مسؤولي النادي والمدرب الهولندي إيرك تين هاج.

وألمح رونالدو قبل دقائق من إعلان نادي مانشستر يونايتد عن اعتزازه بفترته التاريخية في ريال مدريد، إذ نشر صورة له عبر حسابه على «فيس بوك»، من إعلان لإحدى شركات الساعات عليها صورة لهدفه مع ريال مدريد في شباك مانشستر يونايتد، وهو ما أثار تفاعل جماهير الفريق الملكي مع اللاعب البرتغالي ورغبته في العودة مجددا.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن رونالدو سيكون على استعداد للعب لمدة ستة أشهر فقط في ناديه السابق، بعد تأكد إصابة كريم بنزيما لفترة طويلة.

ويترقب باريس سان جيرمان، موقف رونالدو، بعد تصريحات صاروخ ماديرا، عن عدم ممانعته اللعب لفريق العاصمة الفرنسية.

وقال رونالدو في كتاب سيرته الذاتية بعنوان «كريستيانو»، الذي يتولى كتابته تيري مارشاند، الصحفي بجريدة «ليكيب»، عن هذا الاهتمام: «أعرف أن الباب مفتوح لي دائما في باريس، أرى نفسي ألعب في ملعب حديقة الأمراء وأمامي 50 ألف مهاجرا برتغاليا، سيكون أمراً رائعاً».

وفجر خوسيه فيليكس دياز الصحفي بشبكة «ماركا» الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل عن مستقبل كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بشكل رسمي.

وأكد الصحفي الإسباني أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والنصر السعودي، أبرز المهتمين بضم كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.