yalla shoot | أمير مرتضى: طارق حامد هيصالح الجمهور.. ورجَّعنا الزمالك لمكانه الطبيعي





07:35 ص | الأربعاء 24 أغسطس 2022

أمير مرتضى

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إنه حزين على طريقة رحيل طارق حامد من النادي، مشيرًا إلى أنه سيصالح الجماهير في يوم من الأيام، وستكون هناك مراجعة لما حدث خلال الفترة الماضية.

وخلال حديثه الهاتفي ببرنامج اللعيب رفقة الإعلامي مهيب عبدالهادي قال أمير مرتضى: «طارق حامد تاريخه كبير مع الزمالك وأخلص للنادي كتير مكنتش أحب يمشي بهذه الطريقة وفي الآخر لاعب كبير وتعب كتير ومنقدرش ننكر حقه نهائيًا، أعتقد طارق حامد في يوم من الأيام هيصالح الجمهور وهيكون فيه مراجعة لنفسه».

وتطرق المشرف العام بنادي الزمالك للحديث عن فيريرا قائلًا: «فيريرا من وقت ما مشي وهو بيشاركنا دائما وبناخد رأيه في أمور عديدة ولم يكن بعيد عن النادي من الأساس وكان يتحدث معنا عن الإيجابيات والسلبيات وجميع صفقات النادي من خلاله فقط ورأيه أولا وأخيرًا وهو بيثق فيا جدًا وبيحصل على جميع الآراء وهو تحدث معنا عن بعض الاحتياجات حراسة المرمى ومركز المهاجم وبعض المراكز الأخرى».

أمير مرتضى: «حققت 7 بطولات مع الزمالك»

وأكد أمير مرتضى أنه جاء لنادي الزمالك ونجح في تحقيق 7 بطولات، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين متواجدة بنادي الزمالك في الوقت الحالي نجحت في تحقيق 10 بطولات.