yalla shoot | ألفيس بعد الانضمام لقائمة البرازيل بكأس العالم بعمر 39: هذا يوم النصر





02:02 م | الثلاثاء 08 نوفمبر 2022

داني ألفيس لاعب منتخب البرازيل

علق داني ألفيس، ظهير أيمن لفريق بوماس المكسيكي، على تواجده ضمن قائمة منتخب البرازيل، المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، بعدما أعلن تيتي، المدير الفني لراقصي السامبا فائمة الفريق، استعدادًا للمونديال، المقرر أن تنطلق مواجهاته بداية من 20 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل.

تعليق ألفيس على الانضمام لقائمة البرازيل بالمونديال

تحدث داني ألفيس، عبر فيديو مصور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن اختياره ضمن القائمة: «هذا اليوم، هو يوم النصر، وأنا سعيد جدًا لهذا السبب، بعد تلقي هذه الاخبار التي تساعدني في الشعور بالرضا منذ سنوات مضت».

وأضاف ألفيس: «مررت بنفس الموقف، وانتهى الأمر بإصابة خطيرة حرمتني من كأس العالم 2018، وسط دموع».

وتابع صاحب الـ39 عاما: «يجب على أي شخص ألا يتخلى عن أحلامه في كأس العالم، لقد كنت على صواب، لأن 4 سنوات مرت، ويجب أن استعد جيدًا، لأكون قدر المسئولية، من حيث الانضباط».

ألفيس: سنذهب إلى قطر من أجل الفوز

أضاف لاعب المنتخب البرازيلي: «سوف نذهب إلى قطر ونحن سعداء من أجل الفوز، لدينا الشعور بأننا يمكننا فعل الكثير من الأشياء الرائعة بهذا القميص، الذي سيقدم المزيد، ليس هناك شيء سهل، ونستطيع أن نفعلها».

واختتم داني ألفيس: «العودة إلى منتخب البرازيل هدف، وتم تحقيقه بكل تأكيد، وأرغب في تحقيق المزيد من الأهداف الأخرى، من أجل أن أتمكن من الاحتفال بطريقة أخرى».