yalla shoot | أسامة خليل عن استقالة مجلس الإسماعيلي: متأخرة.. والقرارات كانت خاطئة





06:45 م | الأحد 08 يناير 2023

أسامة خليل

أكد أسامة خليل، نجم الإسماعيلي الأسبق، أن استقالة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي، جاءت متأخرة، في ظل تراجع الأداء، ووصول الفريق إلى مرحلة مزرية من النواحي كافة.

أسامة خليل: استقالة مجلس الإدارة جاءت متأخرة

وأضاف «خليل» في تصريحات خاصة لموقع «yalla shoot»، أن الاستقالة جاءت متأخرة، موضحًا أن المجلس اتخذ العديد من القرارات المتأخرة والخاطئة مؤخرا.

خليل: نغمة أبناء البلد هي سبب التراجع

ولفت أسامة خليل، إلى أنه جرى الاعتماد على نغمة أبناء البلد، وأن يكون رئيس النادي من الإسماعيلية، منوها إلى أن هذا لتولي شخصيات لم تستطع الإدارة، وكان همها بيع اللاعبين ولم تستطع تعويضهم، ما أدى إلى تراجع الفريق عما سبق.

وأوضح نجم الإسماعيلي، أنه لا يلوم اللاعبين عما وصل له نادي الإسماعيلي من أداء مزري، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لاعب يرغب في الخسارة، إلا أنهم لم يجدوا مساعدة في ظل قرارات متتالية خاطئة، آخرها ميدو.

وطالب نجم الدراويش بضرورة تغيير الرؤية وإسناد المهمة إلى أشخاص يعرفون صعوبة المهمة والوضع الصعب، الذي وصل له النادي من أجل انتشال الفريق من هذا المأزق.

ورفض «خليل» في ختام حديثه ترشيح أسماء معينة لتولي مهمة مجلس الإدارة بشكل مؤقت، مشددًا على أن الخطوة الأولى هي إعادة التكاتف والتلاحم بين الجميع في النادي من نجوم سابقين وحاليين وكل عشاق النادي، موضحًا أن هذه هي البداية.

مجلس الإسماعيلي يقدم استقالتة

وتقدم مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيي الكومي، باستقالته عقب خسارة الفريق أمام حرس الحدود، وتأزم موقفه بتذيل ترتيب الدوري المصري.