yalla shoot | أرقام محمد صلاح في لقاءات الجولة 21 من البريميرليج.. سجل 6 أهداف





09:48 م | الجمعة 20 يناير 2023

محمد صلاح

ينتظر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مواجهة مهمة حينما يواجه ضيفه تشيلسي ضمن مباريات الجولة 21 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي في لقاء يقام في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر غد السبت.

لعب «صلاح» في الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي قبل لقاء الغد، 5 مباريات في 5 مواسم ماضية، نجح في تسجيل 6 أهداف في 4 مباريات، بينما فشل في التسجيل في مباراة.

هدفان أمام ليستر سيتي

ظهر صلاح مع فريقه ليفربول عقب انضمامه لصفوف الريدز في صيف 2017، ولعب لأول مرة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي وذلك موسم 2017-2018 على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز، عندما واجه ليستر سيتي، وسجل هدفي فوز فريقه بهدفين لهدف على ليستر سيتي.

 

شارك في خسارة ليفربول أمام مانشستر سيتي

في الموسم التالي، كان الاستثناء الذي لم يبتسم لقاء الجولة 21 لصلاح فيها، وذلك حينما حل ضيفًا على مانشستر سيتي ولم يسجل أو يصنع في خسارة الفريق بهدفين لهدف.

هدف أمام شيفيد يونايتد

في لقاء الجولة نفسها موسم 2019/2020 سجل صلاح هدفًا في فوز فريقه بهدفين دون رد، وهو الموسم الذي استعاد خلالها الريدز لقب الدوري بعد 30 عامًا.

صلاح يسجل هدفين أمام وست هام

في الموسم التالي، حل ليفربول ضيفًا على وست هام يونايتد، واستطاع محمد صلاح أن يسجل هدفين في المباراة التي حسمها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

https://www.youtube.com/watch?v=S8jY6zN3TPc

مواجهة أمام تشيلسي في الموسم الماضي

في لقاء الجولة 21 في الموسم الماضي، حل ليفربول ضيفًا على تشيلسي الذي يواجهه غدًا، وسجل صلاح في التعادل بهدفين لكل فريق.