yalla shoot | أخبار الزمالك.. عودة فيريرا وتغييرات منتظرة أمام المصري في الدوري





02:17 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

فريق الزمالك

يستعرض «yalla shoot» أخبار الزمالك اليوم، بعد تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض إلى نصف نهائي كأس مصر 2022، عقب الفوز على المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة الأقدم في الكرة المصرية.

أخبار الزمالك.. فيريرا يقود تدريبات الفريق اليوم

وضمن أخبار الزمالك، كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، عن قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، تدريبات الفريق اليوم الأحد، بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل.

وصرح المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، بأن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سيقود المران بعد أن تواجد في البرتغال مؤخرا، من أجل تلقي العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال، مشيرا إلى أنه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري 

وفي إطار أخبار الزمالك.. من المقرر أن تشهد مباراة المصري يوم الخميس المقبل، تغييرات في التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة أمس السبت، إذ كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض لـ «yalla shoot»، عن أن أحمد فتوح سيعود لقيادة الجبهة اليسرى، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي ونفس الأمر بالنسبة للمدافع محمد عبد الغني.

أحمد فتوح لاعب الزمالك 

وحصد الزمالك 7 نقاط من أول 3 مبريات بالدوري بعد فوزين على سموحة وسيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في كل مباراة، وتعادل مع إنبي بهدف لمثله.