yalla shoot | أخبار الزمالك اليوم 09-01-2023.. رسائل فيريرا وخطة لتجهيز حراس المرمى





04:51 م | الإثنين 09 يناير 2023

الزمالك

أخبار الزمالك اليوم 09-01-2023، خدمة يقدمها «yalla shoot» لمتابعيه بشكل مستمر على مدار اليوم؛ للتعرف على أبرز ما يدور داخل مقر النادي، وأهمها استعدادات الفريق لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك.. رسائل فيريرا للاعبي الفريق

في البداية حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي؛ استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب «فيريرا» من اللاعبين مواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في حديثه مع اللاعبين أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، مشددا على ثقته في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.    

أخبار الزمالك.. برنامج تدريبي خاص لحراس الفريق 

فيما خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق، برنامجا تدريبيا لرباعي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

وأدى رباعي حراسة مرمى الزمالك بأداء حصة تأهيلية وبدنية قوية في بداية المران من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق بجانب أمور تأهيل أخرى متنوعة.

عقب ذلك خاضوا فقرة فنية وخططية خاصة من خلال أداء بعض التدريبات بالكرة وقيامهم بمهام اللاعب في استخلاص الكرة ونقلها بالشكل السليم من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية وأمور أخرى.

وحرص أيمن طاهر على منح رباعي حراسة المرمى تعليمات ونصائح متواصلة أثناء التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.