yalla shoot | أخبار الزمالك اليوم.. مرتضى يعلن صفقات جديدة في 2023 بعد ضربة «السعيد»





11:58 ص | الأربعاء 18 يناير 2023

الزمالك

«تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن»، صدمة جديدة تلقاها نادي الزمالك قادمة من إدارة فريق بيراميدز، الذي رفض بشكل قاطع رحيل عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق السماوي، للقلعة البيضاوي، وأنه مستمر مع الفريق، خلال المرحلة المقبلة، لتزيد هذه الضربة من أوجاع الزمالك قبل مباراة القمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي، خاصة أن الفارس الأبيض يمر بتراجع في نتائج اللقاءات الأخيرة في الدوري، بالإضافة إلى وداعه لبطولة كأس مصر للنسخة الماضية على يد بيراميدز.

أخبار الزمالك اليوم.. موقف بيراميدز من بيع عبد الله السعيد للأبيض

بيراميدز أصدر فرمانا برفض رحيل عبد الله السعيد للزمالك وتمسكه باللاعب، على الرغم من الأحاديث التي دارت مؤخرا بأن اللاعب على أبواب الزمالك، غير أن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، خرج قائلا إن النادي اعتاد على الشائعات والأخبار المغلوطة التي يتم الحديث فيها بشأن لاعبيه وعناصره الأساسية عندما يقترب في كل مرة من تحقيق بطولة، ولا يتعجب من الشائعات المرتبطة بقائد الفريق عبد الله السعيد وما يتردد عن رغبته في الرحيل.

كلمات هاني سعيد عن رفض رحيل السعيد تواصلت بقوله: «الحديث عن أمر استمرار عبد الله السعيد في صفوف بيراميدز من عدمه أصبح أمرًا مملا، والنادي أعلن أكثر من مرة أن السعيد قائد الفريق ولديه عقد ممتد مع النادي لنهاية الموسم المقبل».

كما شدد المدير الرياضي على أن السعيد أخطر الإدارة خلال الساعات الماضية بشأن عدم صحة التصريحات المنسوبة إليه والتي يتحدث فيها عن رغبته في الرحيل، وأنه ملتزم بعقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولم يتحدث مطلقا حول رغبته في ترك النادي وخوض تجربة أخرى، وأنه مرتاح في صفوف بيراميدز وهدفه قيادة الفريق لحصد أول بطولة في الموسم الحالي.

بيراميدز أكد في بيانه أيضا أنه يعتز بعبد الله السعيد، وأن النادي لم يتلق أي عروض رسمية لضم اللاعب من أي ناد آخر، واللاعب يركز حاليا على مواصلة مشوار الفريق في الدوري وكأس مصر وكذلك بطولة كأس الكونفدرالية.

صفقات الزمالك الجديدة 2023.. مرتضى منصور يعلن اتفاقه مع لاعبين

ورغم تلقي الزمالك لصدمة عدم نجاحه في ضم السعيد، وفقا لبيان بيراميدز، إلا أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أعلنه توصله لاتفاق مع لاعبين جديدين، لضمهما للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قائلا إنه عقد جلسة بمكتبه بحضور أمير مرتضى المشرف على الكرة مع لاعبين مميزين، وتوصل لاتفاق معهما لحين الحصول على الموافقة الرسمية من الأندية التي يلعبان لها.

مرتضى تحدث أيضا بأن الزمالك سيتعاقد مع لاعبين مميزين مع باقي الصفقات التي تم ضمها في بداية الموسم، كما أكد انضمام حسين ياسر المحمدي للجهاز الفني للفريق الأول في منصب المدرب المساعد، مؤكدا أنه مدرب ناجح وقدم مستويات طيبة مع فريق الشباب مواليد 2003، فضلا عن كون محمد صبري نجم النادي السابق سيتولى قيادة فريق مواليد 2003 خلفا لحسين ياسر، بعد الموافقة على رحيل أحمد عبد المقصود للعمل في منصب المدرب العام بنادي البنك الأهلي.

آخر كلمات مرتضى منصور جاءت عن كون ناديه لم يحصل حتى الآن على أموال من الشركة الراعية، وأنه خلال أسبوع سيتم نقل ملكية قناة الزمالك كاملة للنادي، بعد موافقة وزارة الرياضة على تأسيس شركة الزمالك للإنتاج الإعلامي والإعلاني.