yalla shoot | أخبار الرياضة: حقيقة خلاف «الشناوي».. واقتراب عودة «تاو» من الإصابة





06:25 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر

يقدم موقع «yalla shoot» خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي معرفة آخر أخبار الرياضة في الساعات الأخيرة، والتي يأتي على رأسها حقيقة خلاف محمد الشناوي وأحمد الشناوي خلال معسكر منتخب مصر، واقتراب بيرسي تاو من العودة لتدريبات الأهلي، وسبب فشل انتقال شلبي للأحمر.

حقيقة خلاف «الشناوي» في المنتخب 

وأكد حازم إمام عوض اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر، أنه لا يوجد خلال بين الثنائي محمد الشناوي وأحمد الشناوي، خلال معسكر منتخب مصر الأخير، نافيًا ما تردد في الفترة الأخيرة حول ذلك الأمر.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «سمعت بوجود أزمات داخل معسكر منتخب مصر، وأيضًا أن هناك خلاف بين محمد الشناوي وأحمد، وهذا لم يحدث على الإطلاق، والأول لم يبدِ أي اعتراض على ارتداء القميص رقم 16 بدلاً من القميص رقم 1». 

اقتراب تاو من العودة لتدريات الأهلي

زف أحمد شوبير نبأ سار إلى جماهير النادي الأهلي، حول اقتراب بيرسي تاو من العودة لتدريبات الفريق الجماعية وإتمام شفائه من الإصابة التي لحقت به.

                     بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «هناك خبر طيب لجماهير النادي الأهلي، وهي اقتراب بيرسي تاو من العودة لتدريبات الفريق الجماعية من جديد».

سبب فشل انتقال شلبي للأهلي

كشف شريف أبو الغيط عضو مجلس إدارة نادي إنبي والمتحدث الرسمي باسم النادي، عن سبب فشل انتقال مصطفى شلبي لاعب الفريق إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أبو الغيط في تصريحات تلفزيونية: «مصطفى شلبي كان قريبا من الانتقال إلى النادي الأهلي، لوم يكن هناك خلال مادي حول قيمة الصفقة».

وتابع: «كان هناك تقارب في وجاهت النظر حول المقابل المادي للصفقة، وإنبي لم يغالي على الأهلي إطلاقًا، وأؤكد أن سبب عدم إتمام الصفقة ليس ماديًا».

وأوضح: «في وجهة نظري أن سبب عدم انتقال مصطفى شلبي للنادي الأهلي، فينًا بعد العودة لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر».