yalla shoot | أخبار الإسماعيلي.. قبول استقالة الكومي وحسم مصير باسم مرسي اليوم





04:21 ص | الثلاثاء 10 يناير 2023

يحيى الكومي وميدو

تبحث جماهير كرة القدم المصرية، وخاصة مشجعي الدراويش، عن آخر أخبار الإسماعيلي، في ظل الأحداث الساخنة التي مر بها النادي في الساعات الأخيرة، بعد خسارته ضد حرس الحدود يوم الأحد في الدوري المصري الممتاز.

قبول استقالة يحيى الكومي

وجاء على رأس أخبار الإسماعيلي، موافقة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على قبول استقالة يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، ومن المقرر وفقا للقانون أنه إلى حين تقديم استقالة المجلس وقبولها رسميًا، سيتم الإعلان في حينه عن تشكيل لجنة تسليم وتسلم لكل الأمور والإجراءات الإدارية والمالية والقانونية المتعلقة بالنادي.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه سيتم متابعة كل الإجراءات الإدارية الخاصة بتسيير شؤون نادي الإسماعيلي، وذلك في المرحلة المقبلة، حسب لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي، وفي إطار قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، وذلك حتى انتخاب مجلس إدارة جديد من خلال الجمعية العمومية للدراويش.

أخبار الإسماعيلي.. ميدو يعلق على أزمة باسم مرسي مع الجماهير

وعلى جانب آخر، علق المدرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على أزمة باسم مرسي، مهاجم الفريق، مع جماهير النادي خلال المباراة الأخيرة ضد حرس الحدود.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، إنه طلب مهلة للتحقق من تفاصيل واقعة باسم مرسي مع جماهير الدراويش، حتى لا يتم ظلم اللاعب، مشيراً إلى أنه سيحسم مصيره اليوم الثلاثاء، وسيعلن القرار النهائي، بعد دراسة الأمر بشكل مكثف، حتى لا يكون اللاعب كبش فداء أمام الجميع.

وكان باسم مرسي قد دخل في مشادة مع جماهير الإسماعيلي باستاد الكلية الحربية، وذلك بعد انتقادات البعض لمستواه خلال الشوط الأول في مباراة الدراويش أمام حرس الحدود.