yalla shoot | أخبار الأهلي اليوم 9-9-2022.. كولر مدربا للأحمر واجتماع مع الخطيب





12:44 ص | السبت 10 سبتمبر 2022

مارسيل كولر يوقع عقود تدريبه للنادي الأهلي

يقدم موقع «yalla shoot»، أخبار الأهلي اليوم الجمعة 9-9-2022، حيث أعلن الفريق الأحمر عن هوية مدربه الجديد، هو السويسري مارسيل كولر، خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، وذلك بعدما وقع عقوده بحضور الثنائي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق.

أخبار الأهلي اليوم 9-9-2022.. كولر يوقع عقد موسمين ويصطحب ثلاث مساعدين

وأعلن النادي الأهلي إتمام اتفاقه، مع السويسري مارسيل كولر لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، بعقد يمتد لموسمين مقبلين.

ويصطحب «كولر» معه ثلاثة مساعدين في جهازه المعاون بالنادي الأهلي، مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء، ومن المقرر أن يحضر للقاهرة اليوم السبت لبدء المهمة.

وكان كولر قد تولى تدريب نادي بازل السويسري، في آخر محطاته التدريبية، حيث رحل عن قيادة الفريق عام 2020.

اجتماع بين محمود الخطيب ومارسيل كولر يوم الأحد

ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، ظهر يوم الأحد المقبل داخل مقر ‏النادي بالجزيرة.

وأوضح موقع الأهلي الرسمي أن الاجتماع سيكون من أجل الحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل والترتيبات المتعلقة بفريق كرة القدم في الفترة المقبلة، وعلى رأسها معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل للأهلي لوضع النقاط فوق الحروف في الأمور الإدارية ‏والفنية.

3 مساعدين أجانب في جهاز كولر.. وعوة يانكون

وأكد الأهلي، أن كولر سيصطحب في رحلته التدريبية مع النادي الأهلي والتي تمتد إلى عامين كلًا من مدرب مساعد بالإضافة إلى مدرب أحمال واصطحاب محلل أداء أجنبي ضمن الجهاز المعاون للفريق.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، عن استمرار سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة، وسامي قمصان، مدرب عام، وعودة ميشيل يانكون كمدرب لحراس المرمى.