yalla shoot | أخبار الأهلي اليوم: تعقد موقف كهربا ومستقبل سواريش





11:12 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

فريق الأهلي

انتشرت العديد من أخبار النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد فوزه أمس الأربعاء، على فريق إنبي، بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، واستعداداته لمواجهة فريق طلائع الجيش، التي تقام السبت المقبل، في الجولة الـ33 من المسابقة.

أخبار الأهلي اليوم وتوابع استقالة شركة الكرة

باتت أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للبقاء داخل القلعة الحمراء، في الموسم المقبل، بعد استقالة شركة الكرة بالنادي خلال الساعات الماضية، معقدة للغاية خلال الفترة المقبلة.

وبعد أن كانت الأزمة في طريقها للحل من جانب الشركة التي كانت ستتحمل جزءا من غرامة اللاعب الموقعة عليه من قِبل المحكمة الرياضية «كاس»، إلا أن الأمور باتت غير واضحة عقب استقالة شركة الكرة بالنادي، ولمعرفة التفاصيل الكاملة اضغط هنــا.

سواريش يتسلم تقرير ثغرات طلائع الجيش

في إطار خطته للتجهيز لمباراة طلائع الجيش، تسلم البرتغالي ريكارد سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بالفريق العسكري، وذلك قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل.

ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

ويشمل التقرير الفني الخاص الذي تسلمه سواريش، كل المعلومات عن الفريق العسكري في بطولة الدوري الممتاز، ونتائجه في الدوري، ولمعرفة كافة التفاصيل اضغط هنــا.

شوبير يتحدث عن مصير سواريش مع الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير عن مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الاستمرار مع الفريق الأحمر، مشددا على أن إدارة النادي الأحمر أو أي إدارة بشكل عام يجب ألا تستمع إلى السوشيال ميديا.

وتحدث شوبير خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر«راديو أون سبورت إف إم»: «على مجلس إدارة الأهلي أن يقيم الأمور بشكل عام بنهاية الموسم، من حيث مستوى أداء الفريق تحت قيادة سواريش، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.