yalla shoot | أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر.. 3 ملفات هامة على مائدة الإدارة





03:18 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022

مجلس إدارة الأهلي

انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، على رأسها الخاصة بملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيتولى المسؤولية الفنية خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدرب السابق، الذي جرى توجيه الشكر له بعد انتهاء الموسم المنقضي.

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر.. تخصيص صفقات الأجانب للهجوم

يسود اتجاه داخل إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لجعل الصفقات الأجنبية الجديدة التي سيجرى التعاقد معها استعدادًا للموسم الجديد، في الخطوط الأمامية.

                                فريق الأهلي

واستقرت الإدارة الحمراء، بنسبة كبيرة على إلغاء فكرة ضم لاعب أجنبي في الخطوط الخلفية، لتعزيز القوة الهجومية بلاعبين من العيار الثقيل، وصناعة الفارق وترجيح كفة الفريق، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

3 ملفات على مائدة مجلس إدارة الأهلي اليوم

يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الثلاثاء، لمناقشة العديد من الأمور داخل القلعة الحمراء، أبرزها ملف المدير الفني للفريق الأول بالنادي، الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل، بعد رحيل ريكاردو سواريش.

ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي

ويشهد الاجتماع عرض اسم المدير الفني الجديد على أعضاء المجلس للموافقة عليه، وإعلانه بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة، وأشار مصدر بالنادي في تصريحات لـ«yalla shoot»، إلى أن هناك أكثر من اسم كبير، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

الأهلي يضع خريطة قائمة الموسم الجديد قبل إرسالها لاتحاد الكرة

فتحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملف اختيار قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2022 – 2023، المقرر انطلاقه منتصف أكتوبر المقبل؛ لحسم مصير اللاعبين الراحلين والذين سيستمرون مع الفريق في الموسم المقبل.

وبدأت الإدارة في وضع الخريطة العامة لقائمة الموسم الجديد، والترتيب لإرسال القائمة الأولى لاتحاد الكرة، خلال الساعات المقبلة، ويجرى حاليَا حسم الأمور الخاصة قبل إرسال أسماء مجموعة اللاعبين الكبار ضمن القائمة الأولية، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.