yalla shoot | أحمد ناجي: محمد صبحي أفضل حارس مرمى في الموسم الحالي من الدوري





06:54 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

محمد صبحي

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، وسيراميكا كليوباترا الحالي، أن محمد صبحي، حارس مرمى فاركو السابق والزمالك الحالي، هو أفضل حارس مرمى في الدوري المصري خلال الموسم الماضي.

وأكد «ناجي» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أن صبحي هو الأفضل نظرًا لكثرة المشاركات، مشيرًا إلى أن محمد عواد حارس الزمالك، ومحمد الشناوي، حارس الأهلي لعبا مباريات أقل من محمد صبحي الذي لعب 35 مباراة واستقبل معدل أهداف أقل.

وأضاف مدرب حراس سيراميكا كليوباترا أن محمد الشناوي بدأ اللقاء بشكل مميز قبل أن يتراجع ويبتعد عن خوض المباريات، بينما عواد لعب المباريات بداية من الدور الثاني، مشيرًا إلى أن صبحي بأرقامه الأفضل.

وأكد «ناجي» أن عودة صبحي للزمالك، سيكون مميزة للاعب ومكسب كبير له، مشيرًا إلى أن سيستفاد رغم صعوبة المنافسة مع صبحي لأن اللعب لفريق كبير مختلف.

ناجي: عواد له تصديات إعجازية

وعن عواد، أشاد مدرب حراس سيراميكا بمستوى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، مؤكدًا أنه يمتلك موهبة كبيرة، وكانت له تصديات معجزة خلال مباريات الزمالك.

وأوضح «ناجي» أن عواد شغوف دائمًا بالتدريبات موضحًا أنه تابع أكثر من تدريب له أثناء احترافه في الوحدة السعودي، وكان مميز، مشيرًا إلى أنه يرى أن له مستقبل كبير في حراسة المرمى.

منافسة بين صبحي وعواد

وسيشهد مركز حراسة المرمى في نادي الزمالك منافسة بين محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأساسي، مع محمد صبحي، العائد للفريق بعد انتهاء فترة إعارته لفاركو.