yalla shoot | أحمد فتوح يشترط على الزمالك عدم الخضوع لتحليل المخدرات للعودة





08:35 م | السبت 07 يناير 2023

أحمد فتوح

وضع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شروط من أجل العودة من جديد لخوض تدريبات الزمالك، استعدادًا للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

شروط أحمد فتوح للعودة للزمالك

ووفقًا لمصدر مُقرب من أحمد فتوح، في تصريحات خاصة لـ « yalla shoot»:« فتوح ليس لديه أي مانع من العودة من جديد لتدريبات الزمالك، ولكنه يرفض فكرة خضوعه لتحليل مخدرات ، لاسيما أنه يرى أن هذا إهانه له، خاصة وأنه ظهير الزمالك ومنتخب مصر الأساسي، فكيف يصل لهذا المستوى وهو يتناول المخدرات».

أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

فتوح يرفض الظهور في فيديو والاعتذار عن تهربه من مباراة الداخلية

وأضاف المصدر:« أحمد فتوح، يرفض الظهور في فيديو والاعتذار، عن وقعه تهربه من مباراة الزمالك والداخلية، بسبب تخوفه من تحليل المنشظات، أو أي نوع تحليل ثاني، ولكن هو غاب بسبب نرلة برد، وبتعليمات من الجهاز الفني بقيادة فيريرا».

أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

شرط فتوح للظهور في فيديو لتوجيه رسالة لجمهور الزمالك

وأتم:« فتوح مستعد بالتواجد في نادي الزمالك، والاجتماع مع مرتضى منصور، والظهور في فيديو ولكن للتأكيد بأنه لم يهرب من مباراة الداخلية، وأنه كان يُعاني من نزلة برد، وأنه يعتذر للجماهير عن تراجع نتائج الفريق ويعدهم بالعودة للانتصارات».

ويذكر أن مرتضى منصور، منح أحمد فتوح مهلة اليوم من أجل التواجد داخل مقر النادي وتقديم اعتذار عما بدر منه، على أن يجري الاجتماع معه في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف المدرب العام للفريق.