yalla shoot | أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بوزارة الرياضة





02:07 م | الإثنين 29 أغسطس 2022

أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية

اصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارا بندب الدكتور أحمد عفيفي وكيلا للوزارة، رئيسا للإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ضمن حركة تغييرات واسعة بدأت، ومن المقرر استكمالها خلال الفترة المقبلة، لبعض القيادات بالوزارة والهيئات التابعة لها.

يأتي ذلك في ضوء بدء تفعيل الضوابط والوظائف المتضمنة بالهيكل الوظيفي الجديد لوزارة الشباب والرياضة، وفي إطار الحاجة والحرص على تطوير الأداء بقطاعات الوزارة وتكثيف دورها خلال الفترة المقبلة.

وزارة الشباب والرياضة

خطة تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع بداية هذه التغييرات، أن الغرض منها يأتي في ضوء الحرص على تطوير وضبط الأداء وتكثيف الأنشطة والمشروعات التي يجرى تنفيذها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن ضخ دماء جديدة من القيادات لتولي المناصب العليا بالوزارة للاستفادة من إمكاناتهم في دفع مسيرة العمل، بما يحقق المرجو من خلال تلك القطاعات، كما يأتي أيضا في ضوء تطبيق الوظائف الخاصة بالهيكل الجديد لوزارة الشباب والرياضة.

يذكر أن الدكتور أحمد عفيفي قدم دورا مميزا، وحقق العديد من الإنجازات في الإدارات التي تولاها، وله تاريخ مشرف، خاصة أنه كان وكيلا للوزارة للمدن الشبابية، وللبرلمان والتعليم المدني.