yalla shoot | أحمد شوبير: الأهلي استحق لقب السوبر بالفوز على الزمالك في الإمارات





02:53 ص | السبت 29 أكتوبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد قيادته الفريق الأحمر للتتويج بلقب كأس السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.

شوبير: كولر مدرب مخضرم ولازم ياخد حقه

وقال «شوبير» في تصريحاته ببرنامج «ملعب أون تايم»، عبر قناة «أون تايم سبورت»: «الأهلي دايمًا سوبر، بعد أداء ولا أروع أمام الزمالك، لقب مستحق للفريق الأحمر، جماهير الأهلي كانت حاضرة بقوة، وجماهير الزمالك أيضاً تستحق التحية، تشجيع مثالي وروح رياضية».

وأضاف: «كل لاعبي الأهلي كانوا نجوم وجميعهم تألقوا، والنهارده كان شهادة الاعتماد الحقيقية لمارسيل كولر، الراجل ده لازم ياخد حقه، ويتقال عليه مدير فني كويس، وواضح أنه مدرب مخضرم، قرأ المباراة بشكل جيد وسيطر عليها».

شوبير: برونو سافيو سجل هدفًا برازيليًا

وتابع: «إذا كنا بنقول على فيريرا البروفيسور، فبنقول على كولر أستاذ ورئيس قسم، علامة كاملة مع الأهلي حتى الآن، في أفريقيا ثم الدوري والحصول على بطولة السوبر، والنزعة الهجومية واضحة في أسلوبه، ويتميز أيضاً بالصلابة الدفاعية، حيث لم تستقبل شباك الشناوي في عهده أي هدف حتى الآن».

وواصل: «الأهلي أسعد جماهيره، التي كانت تحتاج للفرحة، لو كان خسر كانت هتبقى مشكلة للمدرب والإدارة، والمنظومة بشكل عام، بعد خسارة نهائي كأس مصر وبطولة أفريقيا ولقب الدوري العام، وتعاقد مع 3 صفقات فقط، ولكن برونو سافيو سجل هدف برازيلي، وشادي حسين قدام أداء ممتاز».

وأكمل: «تشعر أن حمدي فتحي عملاق في الملعب، وعمرو السولية هو العقل المفكر، وكريم فؤاد نزل قلب المباراة، والشناوي استعاد الثقة بالكامل وهو حارس مصر الأول، وعودة أكرم توفيق أهم صفقة للنادي الأهلي، ومحمود متولي الذي كان على أعتاب الخروج من الفريق، أصبح من أهم اللاعبين في مركز قلب الدفاع».