yalla shoot | «أجويرو» مهاجم المنتخب الأولمبي: الفوز على إيسواتيني جاء بشق الأنفس





05:39 ص | الإثنين 31 أكتوبر 2022

عبدالرحمن عاطف أجويرو أثناء احتفاله بهدف المنتخب الأولمبي في إيسواتيني

أعرب عبدالرحمن عاطف «أجويرو»، مهاجم المنتخب الأولمبي وفريق غزل المحلة، عن رضاه الكبير، للفوز الذي حققه المنتخب الأولمبي أمام إيسواتيني، بهدف دون رد، مساء يوم الأحد، في إطار مباراة الإياب من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاما.

ومن جانبه، قال عبد الرحمن عاطف في تصريحات عبر «أون تايم سبورتس»: «بالتأكيد كان مكسبا صعبا جاء بشق الأنفس، ولكن في الوقت ذاته غاب عنا التوفيق كثيرا في المباراة الأولى وأضعنا العديد من الفرص والأهداف المحققة خلال المواجهتين».

وأضاف: «للأسف لم نخض العديد من المعسكرات خلال الفترة الأخيرة وخاصة قبل مواجهة إيسواتيني، وذلك عكس الجيل الماضي للمنتخب الأولمبي والذي خاض العديد من المعسكرات، فيما لم نخض سوى 3 معسكرات فقط قبل مباراة إيسواتيني».

وتابع: «أكبر مشكلة تواجه المنتخب الأولمبي بجيله الحالي، هو عدم مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فرقهم في الدوري، مما يجعل هذا الأمر يؤثر على المستوى العام للفريق بالسلب».

المنتخب الأولمبي إلى الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة

يذكر أن المنتخب الأولمبى بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي، حقق فوزا مهما على منتخب إيسواتينى بهدف نظيف سجله أسامة فيصل، باستاد الإسكندرية فى إياب الدور الثانى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة، ليتأهل الفراعنة بذلك إلى الدور الثالث من التصفيات.

ويصعد الفائز من مراحل التصفيات الثلاثة مباشرة إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما يلعب صاحب المركز الرابع ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.