yalla shoot | «أجواش» يعلن تشكيل الزمالك لمباراة المصري في الكأس.. ثلاثي بوسط الملعب





03:58 م | السبت 26 نوفمبر 2022

البرتغالي روي أجواش مدرب عام الزمالك

أعلن البرتغالي روي أجواش القائم بأعمال المدير الفني للفريق الكروي الأول للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تشكيله لمباراة المصري، المحدد لها الخامسة مساء اليوم السبت، بملعب برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

تشكيل الزمالك لمباراة المصري

ويخوض الزمالك مباراة المصري بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عمر جابر

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو” – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الهجوم : يوسف أوباما

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي ومحمد طارق وحاتم سكر وعبد الله جمعة ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ومصطفى شلبي ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف. 

فريق الزمالك 

فيريرا يغيب عن قيادة الزمالك

ويغيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن إدارة مباراة اليوم، بسبب تواجده في البرتغال، من أجل حضور جنازة نجل زوجته.

ويفقد الفريق الأبيض 11 لاعبا، وهم: محمود حمدي الونش المدافع، ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، ومحمد عبد الشافي الظهير الأيسر، والمدافع محمد عبد الغني، وشيكابالا صانع الألعاب، ولاعب الوسط المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي الجناح الأيسر ويوسف حسن المهاجم الشاب بسبب الإصابة، والتونسي سيف الدين الجزيري، بسبب تواجده مع منتخب بلاده تونس في كأس العالم 2022، وسامسون أكينيولا بسبب تأخره في العودة للتدريبات الجماعية. 

سامسون لاعب الزمالك 

ومن المقرر أن يتأهل الفريق الفائز إلى الدور قبل النهائي، على أن يلتقي في هذا الدور مع المنتصر من مباراة البنك الأهلي وبيراميدز، في الخامسة مساء غد الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية.