يلا شوت | أخبار | ممثل المصري داخل الرابطة لـ يلا شوت: ننتظر موافقة الأمن للعب على استاد السويس

ينتظر النادي المصري موافقة الأمن على إقامة مباراته في الأسبوع الأول للدوري على استاد السويس الجديد.

ويلعب المصري أمام سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الأول من الدوري لموسم 22-23.

وقال شريف صالح عضو رابطة الأندية وممثل المصري لـ يلا شوت.com: “ننتظر موافقة الأمن في الساعات المقبلة على خوض مباراة المصري في استاد السويس الجديد”.

وهدد رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري في وقت سابق أمس السبت باستقالة المجلس بالكامل في حال استمرار قرار خوض الفريق لمبارياته على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وقال رجب عبد القادر لقناة أون تايم سبورتس 2: “اختيار ملعب برج العرب يمثل إحباطا كبيرا للجماهير واللاعبين”.

وأضاف “كلمتا التهجير والنفي في بيان المصري؟ هذا إحساس نابع من المعاناة الكبيرة التي يعشيها جمهور المصري”.

وأكمل “نريد وضع حلولا، إما أن نلعب على استاد هيئة قناة السويس أو استاد السويس الجديد أو اللعب في أحد ملاعب بورسعيد والتي تستضيف مباريات بدون جماهير ويشرف عليها الاتحاد المصري، وقلنا إننا سنقدم المساعدات وسنلتزم بكل الضوابط”.

وأردف “كامل أبو علي قال في المؤتمر الصحفي صباحا إنه لن يستمر رئيسا للنادي في حال اللعب على ملعب برج العرب”.

وشدد “المجلس بالكامل سيتقدم باستقالته حال اللعب على برج العرب”.

وواصل “المجلس في انعقاد مستمر منتظرين قرارا نهائيا للملعب الذي سنخوض عليه المباريات، وبعيدا عن برج العرب، نريد الوصول لحلول تحافظ على حقوق النادي المصري، ونريد الحفاظ على العلاقة الطيبة بين النادي والرابطة وكذلك الجماهير”.

وأتم “طلبنا تأجيل المباراة إذا لم يتم تدبير الملعب المناسب، نقاوم بشراسة للبقاء كأحد الأندية الشعبية الكبيرة في ظل صراع أندية الشركات”.

وكان المصري أصدر بيانا أعلن فيه رفضه القاطع للعب مبارياته في برج العرب مطالبا بتأجيل مباراته في الجولة الأولى من الدوري لحين حل الأزمة. (طالع التفاصيل)