والد هالاند يثير التكهنات حول مستقبل نجله مع مانشستر سيتي

ألقى والد إيرلينج هالاند تلميحًا آخر إلى أن وقت مهاجم مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون قصير الأجل.

كان النرويجي غزير الإنتاج في حالة رائعة منذ استبدال بوروسيا دورتموند باستاد الاتحاد في صفقة بقيمة 52 مليون جنيه إسترليني في الصيف.

وتمكن إيرلينج هالاند من تسجيل 18 هدفًا في 13 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي.



ومع ذلك، فإن والد إيرلينج، ألفي هالاند، أثار التكهنات حول إمكانية أن يكون لنجله مسيرة طويلة في الدوري الإنجليزي ويتوقع منه أن يخوض تجارب في عدد من بطولات الدوري الأوروبية الكبرى.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينافس هالاند على جائزة مميزة في عام 2022

قال ألفي في تصريحات لـ “DAZN” العالمية: “انطباعي هو أن إيرلينج يريد إثبات قدرته على الفوز في أي دوري كبير، لقد أمضى عامين ونصف في ألمانيا ويمكنه فعل شيء من هذا القبيل في المستقبل”.

وأضاف: “يبقى لمدة ثلاث سنوات في الدوري الممتاز ثم ينتقل إلى إيطاليا أو إسبانيا أو فرنسا، لم يتم حسم أي شيء في هذا الصدد، ولكن هذا احتمال لأن إيرلينج يمكن أن يفوز في أي فريق”.

لكن ألفي اعترف لاحقًا بأن توقعه قد يكون خاطئًا تمامًا وأصر على أن ابنه “سعيد” في مانشستر سيتي بعد بدايته الحادة في الحياة هناك.

وأردف: “يمكن أن يبقى في مانشستر سيتي لمدة 15 عامًا لأنه سعيد ونحن نتحدث عن نادٍ عظيم”.

المهاجم يخضع لعقد في ملعب الاتحاد حتى عام 2027 لكن الغموض لا يزال يحيط ببنود كسر محتملة في صفقته.

وكان ألفي قد كشف سابقًا أن ابنه يمكنه القفز بين أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا من خلال قضاء عامين ونصف العام في كل منها.

لقد أمضى تلك الفترة المحددة من الوقت في اللعب في الدوري الألماني وتكرار ذلك سيدفع هالاند للبحث عن أماكن جديدة في عام 2025.