نجم ليفربول السابق يكشف سر تراجع أداء محمد صلاح.. ويقدم الحل

تحدث جون ألدريدج، النجم السابق لفريق ليفربول، عن سبب تراجع أداء ومستوى المصري محمد صلاح في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى حل محتمل.




ويعاني محمد صلاح من قلة التسجيل في الموسم الحالي، حيث لم يسجل سوى 7 أهداف فقط في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بعد خوض 19 مباراة.

وكتب ألدريدج في مقال بشبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “لقد كانت اثنا عشر شهرًا صعبة بالنسبة لمحمد صلاح وأعتقد أن الأمور بدأت تظهر الآن، فبعد أن عانى من حسرة في نهائي كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم مع مصر في المراحل الأولى من العام الماضي، لم يعد نفس لاعب ليفربول منذ ذلك الحين، ليس على أساس ثابت على أي حال”.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح ويختار بديله من يوفنتوس

وأضاف: “لديه 7 أهداف في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو أسوأ سجل له منذ انضمامه للنادي في صيف 2017، دون أدنى شك، نحن بحاجة إلى مو الآن، ونريده أن يكون لاعبًا كبيرًا بالنسبة لنا”.

وواصل: “دائمًا ما كانت الفرق المنافسة تصر على إيقاف محمد صلاح، الآن يمكننا خلط الأمور في الهجوم، يمكننا أن نبدأ بـ داروين نونيز على اليسار وكودي جاكبو على اليمين ونضع صلاح في الوسط، حيث أظهر بالفعل هذا الموسم أنه يبدو أكثر تهديدًا في هذه المرحلة من حياته المهنية، دع الخصوم تحاول التعامل مع هذا الأمر”.

وأردف: إذا جربنا شيئًا من هذا القبيل مرة أخرى، فسيؤدي ذلك إلى إبطال كل العمل الذي قام به الخصوم في ميدان التدريب، وبدلاً من ذلك يترك المدافعين ينظرون إلى بعضهم البعض ويفكرون كيف يمكنهم إيقاف صلاح، لأنه عندما يكون في أفضل حالاته، لا يمكن للعديد من الفرق التعامل معه”.