مهاجم أستون فيلا: أحاول التعلم من محمد صلاح “البارع” لأطور نفسي

يتمنى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، أولي واتكينز، أن يتعلم إنهاء الهجمات في شباك الخصوم مثلما يفعل جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح.

سجل محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول 14 هدفًا في 21 مباراة مع ليفربول في جميع البطولات المحلية والقارية، بينما سجل واتكينز 3 مرات فقط هذا الموسم.

اقرأ ايضًا.. ESPN توضح حقيقة مفاوضات العائلة المالكة القطرية لشراء ليفربول

اولي واتكينز

أثنى واتكينز على محمد صلاح خلال حوار مع صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية، وقال: “أريد أن أكون أكثر قسوة عندما تسنح لي فرصًا للتسجيل أمام المنافسين”.

وتابع: “في الفترة التي سبقت كأس العالم، كنت أتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف حتى أكون في تلك البطولة لكن لم يحدث ذلك، أعتقد أنه من العادل أن أغيب عن مونديال قطر مقارنة بمعدل أهداف المهاجمين الآخرين”.

وأضاف: “لكني أريد أن أشارك في تلك البطولات الكبرى، أمر مهم بالنسبة لي، أريد أن أكون دائمًا على صفحات الصحف، لذلك أحاول أن أسجل المزيد من الأهداف”.

وواصل تصريحاته: “أحاول أن أركز على ما أريده بالفعل في كل مباراة، لا أن أركض في كل مكان ولكن على أن استغل بعض الأماكن في الملعب من أجل تسجيل الأهداف”.

واستمر: “هناك بعض الحركات التي أعمل عليها في التدريبات، هذا ما فعلته أمام مانشستر يونايتد عندما سجلت هدفًا”.

وأكمل: “الأمر يتعلق أيضًا برباطة الجأش، محمد صلاح بارع في ذلك، يركض بسرعة كبيرة ولكنه جيد أيضًا في لمسته الأخيرة، مبابي كذلك، ينتقل من صفر إلى 100، ثم يركز ويدمر مرمى المنافسين، من الجيد أن أشاهدهما وأتعلم منهما”.