منها رونالدو.. إندريك يوضح أسباب تفضيله ريال مدريد على العروض الأخرى

كشف إندريك فيليبي، لاعب فريق ريال مدريد الجديد، سبب اختياره للنادي الملكي رغم تقديم العديد من العروض الأخرى له من أوروبا.

النجم البرازيلي صاحب الـ16 عامًا وقع رسميًا لفريق ريال مدريد وسينضم بشكل رسمي في 2024، وسيقضي ذلك الوقت في بالميراس فريقه الحالي.

كان برشلونة وباريس سان جيرمان وتشيلسي، أبرز الأندية التي ترغب في التعاقد مع إندريك، ولكن في النهاية نجح جوني كالافات مسؤول ريال مدريد، في حسم الصفقة مع بالميراس، بسبب رغبة اللاعب.

طالع أيضًا.. صحفي إسباني يوضح حقيقة تقديم ريال مدريد عرضًا لـ كريستيانو رونالدو

وفي تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، قال إندريك: “ريال مدريد فريق كبير للغاية، وقد أرسل لي فينيسيوس جونيور رسائل وأعطاني المزيد من الأمل، كريستيانو أيضًا وهو مثلي الأعلى لعب لريال مدريد، لهذا السبب اخترت ريال مدريد وأعتقد أنه الاختيار الصحيح، لقد كان الله معي دائمًا”.

وعن صداقته مع مواطنه فينيسيوس نجم ريال مدريد: “أعطاني العديد من النصائح، لم أستطع حتى التحدث عنهم هنا لأنه كان هناك الكثير من النصائح الشخصية، سأحتفظ بها لنفسي وأعمل بها”.

واختتم: ” فيني صديقي وأعتقد أن هذه الصداقة ستستمر لسنوات عديدة، آمل أن أتمكن من تبادل الكثير من التمريرات معه وإحراز الأهداف بقميص ريال مدريد”.