مفارقة.. ليفاندوفسكي يكرر لحظة مميزة للظاهرة رونالدو بعد 26 عامًا ويدخل تاريخ برشلونة

تمكن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة من تسجيل أول أهدافه بقميص النادي الكتالوني، ليُكرر أمر حدث من قبل مع الظاهرة رونالدو عندما كان لاعبًا في البلوجرانا، وذلك بعد هدفه في ريال سوسيداد.

ويواجه برشلونة نظيره ريال سوسيداد خارج قواعده على ملعب “أنويتا” معقل النادي الباسكي، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية ن الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تشافي يجتمع بـ أليماني وكرويف لحسم موقف ثلاثي برشلونة من مباراة ريال سوسيداد

وجاء هدف ليفاندوفسكي بعد 40 ثانية فقط من بداية المباراة والشوط الأول، بعد هجمة مرتدة وصلت الكرة إلى أليخاندرو بالدي المنطلق سريعًا جهة اليسار، ثم مرر ناحية البولندي الذي تمكن من هز شباك أصحاب الأرض سريعًا.

وذكر حساب “ميستر شيب” الإسباني المتخصص في الأرقام والإحصائيات بالليجا، أنّ ليفاندوفسكي ليس أول لاعب من النادي الكتالوني يسجل في عيد ميلاده.

ومن سبق أنّ فعل ذلك كان الظاهرة رونالدو قبل 26 عامًا، وتحديدًا في 22 سبتمبر 1996، في عيد ميلاده العشرين، والمفارقة أن ذلك كان أمام ريال سوسيداد أيضًا بعد 82 ثانية.

وفي نفس السياق ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية أن هدف ليفاندوفسكي الذي جاء بعد 44 ثانية فقط، هو أسرع هدف لـ برشلونة منذ هدف إنييستا أمام ريكرياتيفو في 2009 (43 ثانية)، والأسرع خارج القواعد منذ هدف سافيولا أمام بلد الوليد في 2004 (30 ثانية). وأسرع هدف في مسيرته.

شاهد هدف ليفاندوفسكي في ريال سوسيداد