مدافع مانشستر سيتي على رادار برشلونة في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة برشلونة البديلة لتدعيم خط الدفاع في حالة فشل التعاقد مع إينيجو مارتينيز لاعب فريق أتليتك بلباو خلال الصيف.

برشلونة يسعى لتدعيم دفاعه مع اعتزال جيرارد بيكيه واصابات كريستنسن المستمرة، والهدف الأساسي هو مارتينيز، ولكن في حالة فشل الصفقة ستتجه أنظار البلوجرانا إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا مانشستر سيتي.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكدت أن برشلونة لا يزال مهتمًا بالدولي الإسباني إيمريك لابورت، ليكون خطة بديلة، حيث يرى تشافي أن سنه مناسب ويلقى موافقات الإدارة الفنية بالنادي.

ايمريك لابورت

صاحب الـ28 عامًا كان على طاولة مفاوضات برشلونة سابقًا، وبعد 6 مواسم مع مانشستر سيتي تألق خلالها وقاد دفاع أبطال الدوري الإنجليزي، عاد من جديد لاهتمامات النادي الإسباني الذي فشل في ضمه من أتليتك بلباو.

طالع أيضًا.. رافينها يعلن موقفه من الانتقال إلى ريال مدريد ويصرح: نيمار الأفضل في العالم

إصابة الركبة أبعدت لابورت عن مانشستر سيتي كثيرًا الفترة الأخيرة، لكنه تعافى وأصبح جاهزًا للمشاركة مع منتخب بلده إسبانيا في كأس العالم 2022.

أتليتك بلباو لا ينوي التفاوض لرحيل إينيجو مارتينيز في يناير، ويطلب ثمنًا باهظًا كما يرى النادي الكتالوني، وهو ما جعل برشلونة يضع لابورت كخيار بديل.

ينتهي عقد لابورت مع مانشستر سيتي في صيف 2025، ولا يرغب مانشستر سيتي في السماح له بالخروج، لكن مع اقتراب نهاية عقده ستكون تكلفته ماديًا أقل بالنسبة لـ برشلونة.