مانشستر سيتي يحسم موقفه من التعاقدات في ميركاتو يناير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لا ينوي التعاقد مع لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لمواصلة منافسة آرسنال على لقب الدوري.

ارتبط مانشستر سيتي بالتعاقد مع كودي جاكبو لاعب منتخب هولندا وجونكالو راموس البرتغالي، بعد أن تألق الثنائي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

طالع أيضًا.. الظاهرة رونالدو: البرازيل دخلت في مفاوضات للتعاقد مع جوارديولا



ورغم ذلك، إلا أن مانشستر سيتي لا ينوي الدخول في مفاوضات مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، حتى على مستوى الدفاع رغم ارتباطه بـ جوسكو جفارديول لاعب لايبزج والمنتخب الكرواتي.

صحيفة “مانشستر إيفنينج” البريطانية، أكدت بأن بيب جوارديولا يثق في اللاعبين المتواجدين في فريقه، خاصة وأن هناك أسماء مثل كالفين فيليبس لم يحصل على فرصته بعد، كما هو الحال مع جوليان ألفاريز الذي أظهر نفسه في كأس العالم مع الأرجنتين، ويجلس بديلًا لـ هالاند في مانشستر سيتي.

ويرى مانشستر سيتي أن سوق الانتقالات الشتوية، يشهد ارتفاعًا حادًا في الأسعار، كما أن بعد كأس العالم لن يكون من الذكاء أن يتعاقد النادي مع لاعبين منهكين بالمشاركة مع منتخبات بلادهم في منتصف الموسم.

مانشستر سيتي يحل في المركز الثاني ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف آرسنال المتصدر، ولكن تنتظره مباراتان أمام الجانرز بعد كأس العالم.