ماركا تكشف رد ريال مدريد على أنباء اهتمامه “الجديد” بـ مبابي

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية رد نادي ريال مدريد على أنباء اهتمامه الجديد بضم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في نهاية الموسم الحالي.




وكان مبابي قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن المهاجم الفرنسي وجه صدمة قوية لطموحات الملكي وقام بالتجديد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025.

وعادت التقارير الصحفية في الأيام الماضية للتحدث حول عودة مبابي على رادار ريال مدريد مرة أخرى، رغم الغضب الذي شعر مسئولو الملكي به بعد تجديد الفرنسي لتعاقده وعدم الوفاء بالاتفاق.

اقرأ أيضًا | تشافي: مصدوم مما حدث لـ داني ألفيس.. ولا نقارن أنفسنا بـ ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

لكن وفقًا لتقرير “ماركا”، لا يرغب مسئولو ريال مدريد في الدخول في أي جدال جديد مع باريس سان جيرمان، فهم يفضلون أن يكونوا متفرجين فقط على كل ما يتعلق بصفقة مبابي.

لا يتعلق الأمر بطلب الاعتذار من الفرنسي، لكن هناك مشروع رياضي في ريال مدريد ولا يريد النادي أن يضيع وقته مرة أخرى في صفقة حاول فيها بكل قوة بالموسم الماضي وفشلوا، مع منح أهمية كبيرة لجناح الفريق الأول، فينيسيوس جونيور، لقيادة هجوم الملكي في المواسم المقبلة وذلك من خلال تمديد عقده في الصيف الماضي.

في ريال مدريد وبشكل غير رسمي، نفوا أي اتصالات مع وكلاء مبابي، لا يديرون ظهرهم ولكنهم يعلمون أنهم لن يتوصلوا لما يمنحه باريس سان جيرمان للاعب في الوقت الحالي.