ليفاندوفسكي: نعد جماهير برشلونة بالقتال في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أكد روبرت ليفاندوفسكي جاهزيته لمباراة الكلاسيكو مع برشلونة أمام ريال مدريد، في الدوري الإسباني، يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

برشلونة يعاني من اقتراب خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى للحفاظ على آماله في الدوري الإسباني واستعادة الثقة بالفوز على ريال مدريد.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لقناة برشلونة: “إذا كنت تريد أن تكون في صدارة الدوري، عليك التفكير في ذلك في كل مباراة من خلال الفوز، في بعض الأحيان، لا يهم كيف تلعب، أهم شيء هو الحصول على 3 نقاط والاقتراب من الفوز باللقب، علينا التفكير في ذلك في كل مباراة”.

وأضاف بالحديث عن الفارق بن الدوري الألماني والإسباني: “كل دوري يختلف، إذا قارنت بين الدوريين حتى الآن، أرى أن الدوري الإسباني أعلى من الناحية التكتيكية، والدوري الألماني أكثر بدنيًا”.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: كورتوا يبتعد عن المشاركة في الكلاسيكو مع ريال مدريد

وأشار: “لا يهم الاختلافات بين الدوريات، لقد لعبت عدة مباريات في الأبطال، لذلك لا يهم كيف يلعب الخصم معي ويجب أن يكون الفريق مستعدًا للقضاء على أي خصم”.

وعن الكلاسيكو أمام ريال مدريد: “الكلاسيكو دائمًا شيء مميز، مباريات استثنائية، لكن في النهاية، هناك مباريات مختلفة، بالطبع الفوز على ريال مدريد أمر خاص، ونريد تحقيقه”.

وأردف: “في لاس فيجاس، أظهرنا ما يعنيه اللعب في الكلاسيكو، إنها مباراة كبيرة للاعبين والجماهير، إنها تحد وأنا جاهز له، لدي خبرة في ذلك ولعبت ضد ريال مدريد في وقت سابق وأنا سعيد بتاريخي أمامه”.

وواصل: “عندما شاهدت الكلاسيكو، كان حلمي أن ألعب في هذه المباراة، إنه تحد كبير وآمل أن أجعل المشجعين سعداء بعد المباراة”.

وعن تسجيله 4 أهداف مع بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد، رد ضاحكًا: “تلقيت الكثير من الأسئلة من الناس حول هذه الأهداف عندما أتيت إلى برشلونة، لقد كان حدثًا رائعًا وذاكرة رائعة حقًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مباراة لا تنسى”.

وعن ذكرياته المفضلة في مباريات الكلاسيكو الماضية، قال روبرت: “هدف رونالدينيو، لدي العديد من الذكريات، لكني أحب مشاهدة هذا الهدف في ريال مدريد كثيرًا”.

وعن المواهب الشابة في برشلونة، قال: “رأيت جافي وبيدري وأنسو فاتي، وفيران توريس، وهم صغار جدًا ومواهبهم رائعة، في كل موسم سيلعبون بشكل أفضل، وجودي معهم مهم بالنسبة لهم لأنهم بحاجة إلى تلك الخبرة والثقة في الملعب، إذا كانوا واثقين من قدرتهم على فعل الأفضل سيفعلون ذلك”.

واستكمل: “الموسم الماضي كان صعبًا على فاتي، وأمر طبيعي لأنه يحتاج للوقت من أجل العودة بعد الإصابة، لكنني واثق في أنه سيعود”.

واختتم: “سنحاول تقديم أفضل ما لدينا في الكلاسيكو، وأعد الجماهير أننا نتدرب بأفضل طريقة، وننتظر منهم الدعم، سيكون الأمر بالنسبة لنا سهلًا في وجودهم، حتى لو كنا نواجه ريال مدريد”.