ليس هالاند.. كاراجر يختار لاعب مانشستر سيتي الذي يجب على ليفربول إيقافه

يرى جيمي كاراجر، نجم فريق ليفربول السابق، أن الريدز يتعين عليه إيقاف اللاعب كيفين دي بروين في مباراة الأحد المرتقبة، وليس إيرلينج هالاند.

ويخوض ليفربول مباراة قوية مساء الأحد المقبل، أمام مانشستر سيتي في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب “الأنفيلد”.

ويُعد هالاند أقوى سلاح لدى بيب جوارديولا، خاصة وإنه سجل 15 هدفًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حتى الآن.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “يقفز لاعبان من مانشستر سيتي، لمشاهدة ليفربول، إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين، لكنهما يشبهان مجموعة معًا تقريبًا”.

وأضاف: “سأكون أكثر تركيزًا على دي بروين بدلًا من هالاند في هذه المباراة، إذا أوقفت دي بروين، فستأخذ 100% من هالاند بالإضافة إلى التواصل الذي حصل عليه الاثنان بالفعل، وبالنسبة لي فإن دي بروين هو أفضل لاعب خط وسط في العالم”.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: هالاند يقدم الآن ما حققه محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول

وواصل: “نعم، لقد تسبب هالاند في ضجة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكنه يحتاج إلى خدمة ولا يمكنك الحصول على أي شخص أفضل من دي بروين”.

وأردف: “عندما تحصل على أفضل ممرر للكرة شهده الدوري الإنجليزي على الإطلاق، فهذا يساعد بالتأكيد عندما يكون لديك هالاند في الهجوم”.

واختتم: “إذا كان هالاند يلعب مع ليفربول الآن، فلن يكون هناك لديه طريقة لتسجيل عدد الأهداف التي لديه الآن لأنه لم يكن لديه هذه الجودة خلفه، بالإضافة إلى الطريقة التي يلعب بها ليفربول الآن”.