لاعب أياكس يقدم طلبًا رسميًا للرحيل إلى مانشستر يونايتد

خطت آمال مانشستر يونايتد في ضم مهاجم أياكس، أنتوني، خطوة كبيرة إلى الأمام مساء الأربعاء عندما قدم اللاعب البرازيلي الدولي طلب انتقال.

أبلغ مستشار أنتوني الأبطال الهولنديين أنه يريد الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد، بعد أن رفض أياكس عرضًا بقيمة 72.3 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي.

أخبر أنتوني مانشستر يونايتد بالفعل أن الشروط الشخصية ستكون إجراءً شكليًا، وهو يبحث بالفعل عن منازل في منطقة مانشستر.

عرض مانشستر يونايتد على أياكس 63.2 مليون جنيه إسترليني مقدمًا مع إضافات بقيمة 8.3 مليون جنيه إسترليني أخرى.

ولا يريد نادي أمستردام البيع بعد خسارته تين هاج والعديد من أعضاء الفريق الذي فاز باللقب الموسم الماضي.

وأشاروا إلى أن أياكس سيتطلب عرضًا بقيمة 84.5 مليون جنيه إسترليني لفرض الأمر.

لكن أنتوني دخل في إضراب يوم الجمعة عندما رفض التدريب، واستُبعد من الفريق لمواجهة سبارتا روتردام.

لقد اتخذ الآن تصميمه على ترك العمل رسميًا، ويريد ترتيب هذه الخطوة في غضون الـ 48 ساعة القادمة.

تم التعاقد مع البرازيلي مع أياكس حتى عام 2025، لكنه يعتقد أن لديه اتفاقية سارية تمكنه من المغادرة إذا تم تقديم العرض الصحيح.

كلف أياكس 14 مليون جنيه إسترليني من ساو باولو وشق طريقه إلى تشكيلة البرازيل.

لقد رفض أنتوني سابقًا حسم مستقبله، وعندما سألته صحيفة دي تليخراف، اعترف مؤخرًا: “لأكون صادقًا تمامًا، لا يمكنني ذلك، ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن أتخذ القرار الصحيح مع عائلتي وشركاء العمل وأياكس، وهو أمر جيد للجميع”.

اقرأ أيضًا | رسميًا | مانشستر يونايتد يعلن رحيله لاعبه إلى مارسيليا

مضيفًا: “في النهاية، الله يحدد مستقبلي، أنا سعيد جدًا في أياكس، لدي عقد حتى صيف 2025 وسأبذل كل شيء لهذا النادي الجميل في كل ثانية، أرتدي القميص بكل فخر ومنذ اليوم الأول أشعر أنني في المنزل”.

وأتم: “إذا قررنا جميعًا أنني سأبقى هنا، فأنا أعلم أن هذا هو أفضل شيء بالنسبة لي وللنادي، ليس الأمر وكأن علي المغادرة، الآن أنا أركز على لعب كرة القدم ووضعت كل الأمور الأخرى بين أيدي وكلائي وأخي، سوف ينصحونني بما هو أفضل”.

كان ألفريد شرودر مدرب أياكس الحالي حريصًا على تذكير لاعبه بأنه يمكنهم تقديم كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، بينما لا يستطيع يونايتد ذلك.

قال: “أنا أفهم أنتوني، لكنك تلعب لأياكس، نحن نلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، لا أعتقد أن مانشستر يونايتد يلعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا”.