كونتي يوجه سؤالاً ساخرًا لـ كلوب ويشيد بـ لاعب ليفربول: كان الأفضل في المباراة

رد أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام، على صيحات استهجان مشجعي الفريق على أرضه في نهاية الشوط الأول في المباراة التي خسر فيها 2-1 أمام ليفربول يوم الأحد، ووجه سؤالا ليورجن كلوب.

بدأ فريق كونتي من جديد ببطء وعوقب بتميز محمد صلاح على ملعب توتنهام، حيث أحرز المصري هدفين، وانتهت المباراة بفوز ليفربول 2-1.

ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام 

وفي مؤتمره الصحفي افتتح كونتي الحديث قائلاً: “قبل أن أجيب، كان يورجن سعيدًا بالطريقة التي لعبنا بها؟ هذا مهم، يورجن مدرب جيد (إشارة لتصريح سابق انتقد فيه كلوب طريقة لعب توتنهام)”.

وقال كونتي، متحدثًا إلى قناة “سكاي سبورتس”: “من الصعب شرح الهزيمة الليلة، لقد استحقينا المزيد ولكن أيضًا بعد الشوط الأول في غرفة الملابس كنت سعيدًا بالرغبة وما فعلناه”.

وأضاف: “مارسنا الكثير من الضغط على ليفربول وخسرنا 2-0 لكننا لم نكن نعرف السبب، في الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد حقًا، تصدى حارس مرمى الفريق بشكل جيد وسددنا على القائم والعارضة، وأعتقد أن أليسون كان أفضل لاعب لليفربول، كانت النتيجة خيبة أمل، أعتقد أن النتيجة ليست عادلة”.

وتابع كونتي: “من الصعب شرح هذا النوع من المباريات، بالتأكيد الأداء كان جيدًا، نحن ندير موقفًا به العديد من الإصابات ونحتاج إلى إيجاد حلول جديدة، هذا النوع من الأداء ضد فريق مثل ليفربول يمنحني الرضا لأنه يظهر العمل الجاد”.

وأكمل الإيطالي: “سجلنا في الشوط الثاني وأعتقد أننا استحقينا الكثير من هذه المباراة، لكن علينا أن نعرف عندما نلعب ضد هذا النوع من الفرق، مباراة القمة، يجب أن يكون لدينا الدافع، لا يمكنني أن أشتكي من لاعبي فريقي، أذهب إلى منزلي راضيا عن الأداء والفرص التي صنعناها”.

اقرأ أيضًا | هاري كين بعد الهزيمة أمام ليفربول: هذه قصة موسمنا حتى الآن.. ولن نشعر بالذعر

وأشار مدرب توتنهام: “كانت لدينا إمكانية الضغط على ليفربول وفعلنا ذلك، حاولنا الضغط ثم جاءت كرة طويلة واستقبلنا الهدف الثاني، لقد أبلينا بلاءً حسنًا مع خطة المباراة التي أعددناها”.

وأفاد: “ولكننا الآن نتحدث عن خطأ، هزيمة، لا أعرف ما إذا كان من الإيجابي الفوز بشكل سيء أو الخسارة في اللعب بشكل جيد لكننا خسرنا المباراة”.

وبشأن المشجعين، استطرد: “أعتقد أنه يتعين علينا إظهار احترام كبير في كل وقت لمشجعينا، في نفس الوقت، إذا سألتني، إذا كنت محبطًا بعض الشيء، نعم”.

واسترسل: “المشجعون حاولوا دعمنا من البداية حتى النهاية، وبالتأكيد تلقوا المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون، في الشوط الأول، كان غير متوازن، وكان من الممكن أن ننهي المباراة بشكل أفضل”.

وأردف: “لم نسجل، ثم في الشوط الثاني، هاجمنا كثيرًا وصنعنا العديد من الفرص، وبصراحة، أعتقد أن النتيجة غير عادلة”.

وأتم كونتي: “لا يمكنني أن أعد في هذه اللحظة بالفوز بالألقاب لمشجعينا لأننا بعيدون عن ذلك في هذه اللحظة، لدي خبرة كافية لأتمكن من القول إننا بعيدون كل البعد عن الفرق الأخرى التي اعتادت على الفوز ولديها القوة للفوز، إذا كان بإمكاننا جميعًا فهم هذا معًا، فهذا جيد إذا كان لدينا الوقت والصبر فسيكون كل شيء على ما يرام”.