كونتي بعد الفوز بثنائية: عانينا أمام نوتينجهام.. ونحتاج إلى التحسن

اعترف أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام إنهم خاضوا مباراة صعبة ضد نوتينجهام فورست، اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز توتنهام بهدفين دون رد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت المباراة صعبة حقًا، اللعب في هذا الملعب ليس بالأمر السهل، هناك الكثير من الضوضاء حوله، لقد عانينا”.

وأضاف: “لقد فازوا بالعديد من المبارزات ولكن في نفس الوقت حاولنا في كل لحظة استغلال المساحة وخلق المشاكل، أعتقد في الشوط الثاني أننا قمنا بعمل أفضل بكثير للسيطرة على المباراة”.

وواصل: “أردت منا تحريك الكرة والتمرير بين لاعبي خط الوسط، في الشوط الأول لم نفعل ذلك، بالنسبة إلى نوتينجهام كان من السهل أحيانًا الضغط علينا، ليس من السهل المجيء إلى هنا والحصول على ثلاث نقاط، وشباك نظيفة مجددًا بالنسبة لنا”.

واستمر: “اللاعبون يتحسنون في مرونتهم ويتعلمون أيضًا المعاناة معًا وأن يكونوا مضغوطين، نحن بحاجة إلى مواصلة التحسين وإيجاد التمريرات في الخطوط، في النهاية أنا راضٍ عن النقاط الثلاث”.

وأكد: “لم نتفاجأ لأنني كنت واضحًا معهم بشأن ضغط الخصم، ولهذا السبب أيضًا تغلبنا على اللحظات الصعبة في المباراة، نحن بحاجة إلى التحسن ولكن المجيء إلى هنا والحصول على 3 نقاط بهذه الطريقة مع شباك نظيفة أخرى هي خطوة جيدة أخرى لفريقي”.

وأردف: “نريد أن نكون منافسين وأن نقاتل، هناك طريقة واحدة فقط وهي الاستمرار في العمل لتحسين الثقة والإيمان بأنفسنا، أحيانًا فقط عندما تفوز بشيء ما، تحصل على الإيمان والثقة لأنك تعلم أنك فائز، نقوم بعمل جيد وقد بدأنا بهذا، وهو ليس بالأمر السهل”.