كلوب يعلق على مستقبل فيرمينو مع ليفربول ويعترف: لا أعرف خططه

أكد يورجن كلوب على أمله في الإبقاء على روبرتو فيرمينو في ليفربول إلى ما بعد هذا الموسم، لكنه اعترف بأن المهاجم البرازيلي قد يكون لديه خطط أخرى.




دخل نجم هوفنهايم السابق الأشهر القليلة الأخيرة من العقد الذي وقعه في أبريل 2018 ويمكن أن ينهي إقامة لمدة ثماني سنوات في ميرسيسايد هذا الصيف.

لم يشارك فيرمينو في صفوف الريدز بشكل تنافسي منذ مشاركته في الفوز على ساوثهامبتون في نوفمبر الماضي، وغاب عن آخر سبع مباريات بسبب إصابة في ربلة الساق، لكنه يظل جزءًا لا يتجزأ من خطط كلوب.

وسُئل كلوب عن سبب التأخير في تجديد عقد فيرمينو، حيث قال: “إنها أشياء طبيعية، ما هو السبب من وجهة نظرنا؟ لا يوجد سبب لتقديم معلومات مفصلة للغاية ولكن عندما تفكر قليلًا، قد يكون الوقت، قد يكون المال أو هذا النوع من الأشياء، لكنه طبيعي تمامًا”.

وأضاف: “بوبي يعرف الوضع هنا وما نفكر فيه، هذا واضح، وليس هناك شيء آخر يمكن قوله، لا توجد مشكلة أو أيا كان، إنه الوضع فقط، لا يمكنني رؤية أي نوع من المشاكل هناك”.

واستمر: “لقد كان مهمًا جدًا، هو كذلك، أعتقد أنه في الجزء الأول من الموسم لم نكن نقدم أداءً مثاليًا لكن بوبي كان الوحيد الذي لعب موسمًا جيدًا، ربما كان الوحيد الذي لعب موسمًا عاديًا نوعًا ما في الكثير من المباريات، على الأقل”.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

اعترف كلوب بأنه لا يعرف ما هي خطط لاعبه للمضي قدمًا وألمح إلى أنه قد تكون هناك عروض تعاقدية بالفعل على الطاولة لمهاجم خاض 348 مرة مع ليفربول منذ انتقاله في صيف 2015.

وواصل: “ربما لن يتناسب بشكل صحيح مع جميع الأندية في العالم، ولكن بالتأكيد لأنك تمتلك لاعبًا بذكائه الكروي، يمكنك تطوير اللعبة من هنا والاستفادة منه في تسجيل الأهداف، إنه غير أناني للغاية علاوة على ذلك وأنت لا تحصل على ذلك كثيرًا، إنه لاعب رائع”.

وأكد: “لا أعرف 100٪ ما هي خططه، ربما يقدم له شخص آخر شيئًا أفضل، لا أعرف، يمكن أن يحدث كل هذا، لكني أقول نعم، أريد أن يظل معنا”.

واختتم: “الوقت ما زال مبكرًا للغاية في الوقت الحالي، فترة الانتقالات لم تنتهِ، لذلك سنرى”.