كلوب يشكك في صحة فوز مانشستر يونايتد ويؤكد: هدف محمد صلاح جعل المباراة محمومة

اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يشعر بحالة من القلق تجاه وضعهم الحالي بعد خسارة الإثنين أمام مانشستر يونايتد.

واستضاف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث خسر ليفربول بهدفين لهدف.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السادس عشر في جدول الدوري الإنجليزي، حيث لم يفز أي مباراة حتى الآن، بعد تعادله مع فولهام وكريستال بالاس ثم الخسارة أمام الشياطين الحمر.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كانوا عدوانيين حقًا في البداية، كان واضحًا ما سيحدث، لقد كانوا أكثر عدوانية منا، وسددوا في القائم في وقت مبكر”.

وأضاف: “لقد سجلوا الهدف ثم تحولت المباراة ولعبنا كما أردنا، لم نكن محظوظين في مواجهة منافس مثل يونايتد، كان من المفيد أن نحرز ونتعادل قبل نهاية الشوط الأول”.

وواصل: “الهدف الثاني لم يساعد ثم كانت مباراة محمومة بعد هدفنا (هدف محمد صلاح)، وبالتأكيد ليست النتيجة التي أردناها”.

وأردف: “لدينا عدد كبير من التسديدات في مباراة خارج أرضنا في يونايتد، يجب أن نستغل المزيد من هذه اللحظات، في الشوط الثاني قام ديفيد دي خيا بتصدي رائع، إذا سجلنا من تلك الفرصة، كانت ستتحول المباراة ثم لم يكن لدينا ما يكفي الوقت أو القوة في النهاية”.

واستكمل: “عندما تكون في مباراة مثل هذه، فإن هؤلاء اللاعبين يتحدثون مع بعضهم البعض وفي الملعب تكون محادثة مختلفة، لم يكن أداءً مثاليًا، كان من الواضح أن يونايتد سيجتاز المساحات ويضغط، ولكننا لم نكن جاهزين بنسبة 100 %”.

واستمر: “كان علينا الاستمرار في مطاردة المباراة وهذا ليس ما تريد القيام به، هذا يجعل الأمر صعبًا مع تهديدهم بالهجمات المرتدة، الهدف الثاني لهم من الصعب تقبله (هدف راشفورد)، كان تسللًا، لكن علينا التعامل مع الوضع”.

وأكد: “نحن في موقف صعب من حيث الإصابة، لقد مررنا بالأسبوع مع 14/ 15 لاعبًا كبيرًا متاحين وعلينا الآن التأكد من عدم تعرضهم للإصابة، كان يجب أن نفوز في هذه المباراة، أعلم أن الأمر يبدو سخيفًا ولكن هذا هو كيف رأيت ذلك”.

واختتم كلوب تصريحاته: “أنا قلق بشأن وضعنا، لكن هذا هو الوضع، نستعد لبورنموث ونيوكاسل الآن”.