كارفاليو: كنت أعلم أننا سنفوز أمام بورنموث ولكن ليس بتلك النتيجة

أكد فابيو كارفاليو، لاعب فريق ليفربول، إنه كان يتعين عليهم الفوز في مباراة اليوم أمام بورنموث بعد ما حدث في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وخاض ليفربول عصر اليوم رابع مبارياته في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث فاز على بورنموث بتسعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث

جاء فوز ليفربول الكاسح اليوم بعد ثلاث مباريات سيئة، حيث تعادل في أول جولتين مع فولهام وكريستال بالاس، قبل هزيمته أمام مانشستر يونايتد يوم الإثنين الماضي.

وقال كارفاليو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: “بالطبع منذ مباراة يوم الإثنين عرفنا ما الذي يتعين علينا القيام به في المباراة التالية للحصول على النقاط الثلاث”.

وأضاف: “لقد بدأنا التدريبات يوم الثلاثاء حيث منذ اللحظة الأولى للتدريب كنت أعرف أن شيئًا ما سيحدث بسبب العقلية والرغبة ومدى تدريبنا جيدًا”.

وواصل: “كنت أعرف أن شيئًا ما سيحدث اليوم لكنني لم أكن أعتقد أنه ستكون النتيجة التي كانت عليها”.

وأردف: “نأمل أن نتمكن من البناء على ذلك، الأهداف من لاعبين مختلفين تظهر فقط الجودة من كل لاعب وكمجموعة أيضًا، وهو الأمر الأكثر أهمية لأن الفريق يفوز بالمباريات”.

واستمر: “أظهرنا اليوم أداءً جيدًا وقد ظهر ذلك من خلال الأهداف، كان من الواضح أنه يمكننا تقديم المزيد والمزيد خلال الشوط الثاني، كانت الرسالة من اللاعبين الكبار مثل هندرسون وميلنر هي الاستمرار والمضي قدمًا”.

وأكد: “واصلنا التقدم، تمسكنا بخطة اللعبة والنتيجة تظهر ذلك، هدفي؟ يمكنك أن ترى من احتفالي أنني لم أكن أعرف حقًا ماذا أفعل، لقد قفزت للتو وكنت سعيدًا واحتفلت”.

وأوضح: “أردت فقط رد الجميل للجماهير لأنهم ساعدوني كثيرًا منذ أن انضممت إلى الفريق، أظهروا الكثير من الحب، أتمنى أن أرد لهم الجميل”.